الرئيسية » حياتنا » رد مثير من الملكة رانيا على سيدة تحدثت عن تركيزها بأن تصبح جدة!(شاهد)

رد مثير من الملكة رانيا على سيدة تحدثت عن تركيزها بأن تصبح جدة!(شاهد)

وطن – انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد حديثا فكاهيا بين الملكة رانيا العبدالله زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، وسيدة خلال لقاء جمع بينها ومجموعة من سيدات محافظة الزرقاء.

ووفقا للفيديو المتداول، فإنه وأثناء تبادل الملكة رانيا الحديث مع مجموعة من النساء على هامش مأدبة غداء أقيمت في حرم الجامعة الهاشمية، توجهت إحداهن للملكة بحديثها قائلة: “أنتِ مركزة تكوني جدة”.

لترد عليها الملكة رانيا بالقول:” أنا بحب الصغار، بنحكي الهم انتم خلفوا واحنا بنربي”.

وكانت الملكة رانيا قد عبرت عن شكرها وتقديرها لنساء محافظة الزرقاء اللاتي التقت بهن.

وقالت في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام: “شكراً لأخواتي اللي التقيت بهن اليوم بمحافظة الزرقاء على الطاقة والنشاط والمحبة اللي شعرت فيهم بينكم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

الملكة رانيا تستقبل سيدات محافظة الزرقاء

وكانت الملكة رانيا العبدالله، قد استقبلت، الأحد، عدداً من السيدات من قطاعات مختلفة على مأدبة غداء في محافظة الزرقاء، حيث عبرت عن سعادتها بلقاء سيدات لهن بصمات في مجتمعاتهن وأماكن عملهن المختلفة.

وبحسب وسائل إعلام أردنية محلية، فقد كان في استقبال الملكة رانيا محافظ الزرقاء حسن الجبور ونائب رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور سلطان المعاني، حيث تبادلت الحديث مع السيدات من جمعيات ومؤسسات تربوية وناشطات في العمل الاجتماعي والخيري والتعاوني والشبابي.

وسبق أن عبرت الملكة رانيا العبدالله في سبتمبر/أيلول الفائت عبر برنامج “صباح الخير أمريكا” المذاع على قناة “إيه.بي.سي”عن مدى رغبتها في أن تصبح جدة، قائلة إنها ستكون “مرحة”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.