الرئيسية » حياتنا » كويتيون يتعرضون للنصب في حفل ماجد المهندس وغضب واسع

كويتيون يتعرضون للنصب في حفل ماجد المهندس وغضب واسع

وطن- اشترى مواطنون كويتيون بطاقات لدخول حفلة ماجد المهندس، أمس الجمعة، ليكتشفوا أن التذاكر مزورة ووهمية، وتم منعهم من دخول الحفل رغم أن بعضهم دفع مئات الدنانير.

تذاكر مزورة بحفل المهندس

وفي هذا السياق، غرد المواطن “محمد الداوود” فوق صورة لبطاقتين إحداهما حقيقية والأخرى مزورة للحفل: “واحد من الربع شاري 6 تذاكر بإجمالي 300 دينار، كشخ وغتر ولبس مع اهله وعند الباب ردوه”.

وحذّر “الداوود” في تغريدة أخرى من النصب والاحتيال، في بيع تذاكر الحفلات الغنائية.

هذا ما حدث بحفل ماجد المهندس وأصيل هميم: مشاجرات وفوضى كبيرة في “إكسبو دبي”

وأضاف: “أمس تم النصب على صديق بحفلة ماجد المهندس طبعا النصب كله من البروكريه في البلاك ماركت حذاري ياجماعة إشتر من المصدر فقط”.

وكان الحساب الرسمي لموقع “روتانا لايف” في إنستغرام، كشف عن موعد الحفلة التي سيحييها الفنان ماجد المهندس في الكويت.

وبثّ الحساب منشوراً في سبتمبر الماضي، كتب فيه: “تناديك رغبات المقابيل.. جاهزين لحفل ماجد المهندس 21 أكتوبر.. الأرينا كويت.. وقريباً راح نعلن بيع التذاكر”.

حجز الكتروني

وأعلنت شركة “ايفنتكوم” المنظمة لحفلة برنس الغناء العربي “ماجد المهندس” في الكويت في أيلول الماضي، عن إمكانية حجز تذاكر الحفل الكترونياً عبر الموقع الرسمي لحفلات “أرينا كويت”.

حيث عدت الشركة حفلة المهندس في الكويت واحدة من أضخم الحفلات الغنائية التي يستضيفها مسرح “أرينا كويت”، والذي صمّم بأعلى المعايير العالمية.

وهو ما أتاح الفرصة لضعاف النفوس، لإثراء تزوير بطاقات غير صالحة للدخول إلى الحفل دون رادع أخلاقي.

“يا عيونى”

وأحيا المطرب العراقي “ماجد المهندس” حفلاً غنائيًا في دولة الكويت، أمس الجمعة، قدّم خلاله باقة متميزة من أشهر أغنياته إضافة إلى غناء أحدث أغنياته التي طرحها مؤخرًا، وهى: “لندن”، و”يا عيونى”.

وكان المهندس طرح أغنية جديدة بعنوان “يا عيونى” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتعاون في هذه الأغنية مع فريق عمل أغنيته التي طرحها مؤخرًا بعنوان “لندن”، وحققت نجاحًا من حيث المشاهدات، حيث إن الأغنية من كلمات برقان وألحان فهد الناصر وتوزيع سيروس.

وأحيا المهندس مؤخراً عدداً من الحفلات الغنائية، منها حفلة في مدينة جدة ضمن احتفالات العيد بالسعودية، وأخرى في دبي مع الفنانة أصالة.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم تزوير بطاقات خاصة بحفلات روتانا، إذ سبق أن حذّرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات من توزيع بطاقات حفل الفنان عبد المجيد عبدالله، الذي أقيم في 30 آذار/مارس 2017، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت.

وأصدرت الشركة حينها بياناً نبّهت فيه من وجود بطاقات مزورة للحفل، وأعلنت عن إجراءات ستتخذ على مدخل الحفل، مضيفة أن: “الشركة غير مسؤولة عن أي تذاكر غير مباعة عن طريق مواقعها أو عن طريق الموقع الرسمي لبيع التذاكر”. وطلبت من جمهورها إبراز البطاقة الائتمانية التي تم الشراء عن طريقها أو صورة عنها مع الهوية الشخصية لكي لا يتم منعه من الدخول”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.