الرئيسية » رياضة » إيقاف لاعب بلجيكي شهير بسبب التدخين على مقاعد دكة البدلاء (شاهد)

إيقاف لاعب بلجيكي شهير بسبب التدخين على مقاعد دكة البدلاء (شاهد)

وطن- أوقف نادي رويال أنتويرب البلجيكي لاعبه رادجا نايتغولان 34 عاماً، عن اللعب مع الفريق حتى إشعار أخر بسبب التدخين على دكة مقاعد بدلاء خلال المباراة أمام نظيره ستاندارد لييج في الدوري البلجيكي الممتاز لكرة القدم.

إيقاف رادجا نايتغولان بسبب التدخين

وقال نادي رويال أنتويرب البلجيكي في بيان نشره بشأن إيقاف اللاعب نايتغولان، جاء فيه: ” قرر النادي إيقاف اللاعب رادجا نايتغولان بعد جلسة معه للحديث عن سلوكه”.

وكانت النشطاء قد تدالوا صور تظهر فيها، قيام نجم المنتخب البلجيكي السابق رادجا نايتغولان، وهو يمارس التدخين على مقاعد دكة البدلاء أثناء المباراة أمام منافسه ستاندارد لييج، من خلال استخدام سيجارة إلكترونية كان يحملها في يده.

كما وأثار تلك الصور لتصرف اللاعب نايتغولان، الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن استيائهم من هذا السلوك.

وكان فريق رويال أنتويرب قد تلقى الخسارة في المباراة. أمام نظيره ستاندارد لييج، في منافسات الجولة ال11 من الدوري البلجيكي الممتاز، بنتيجة 3-0.

من هو اللاعب رادجا نايتغولان؟!

راجا ناينغولان المعروف بلقب “النينجا”، وهو لاعب بلجيكي محترف، يلعب في مركز خط الوسط، من مواليد شهر مايو/ آيار عام 1988 (34 عاماً).

بدأ مسيرته الكروية الاحترافية من بوابة نادي بياتشينزا الإيطالي عام 2006، وبعدها تنقل إلى العديد من الأندية في الدوري الإيطالي “الكالتشيو” الممتاز. كان من أبرزها روما وإنتر ميلان وكالياري، ثم العودة إلى بلده للانضمام إلى صفوف رويال أنتويرب البلجيكي.

كما وقرر ناينغولان، الاعتزال الدولي مع منتخب بلجيكا عام 2018، بعد مشاركته في 30 مباراة. استطاع من خلالها تسجيل 6 أهداف.

ومن الجدير بالذكر، بأن فريق رويال أنتويرب في المركز الثاني من ترتيب الدوري البلجيكي الممتاز لكرة القدم. برصيد 33 نقطة، كما وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر جينك برصيد 34 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.