الرئيسية » رياضة » انتكاسة جديدة في بايرن ميونخ

انتكاسة جديدة في بايرن ميونخ

وطن- أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، الاثنين، غياب اللاعب ليروي ساني (26 عاماً)، بعد تعرّضه للإصابة في المباراة الماضية، أمام فرايبورغ في منافسات الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.

وقال بايرن ميونخ في بيان نشره على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، جاء فيه: “ليروي ساني أصيب بتمزق في الألياف العضلية في الجزء الخلفي الأيسر على مستوى الفخذ، في المباراة أمام فرايبورغ في منافسات الدوري الممتاز”.

إصابات بايرن ميونخ

من جهته، أشارت صحيفة “بيلد” الألمانية، بشأن إصابة ليروي ساني، بأن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع قادمة على الأقل، وبالتالي لن يكون حاضراً في المباراة المقبلة أمام نظيره برشلونة في دوري أبطال أوروبا، في ال26 من شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

كما ويعد غياب ليروي ساني، ضربة قوية لصفوف فريق بايرن ميونخ، في ظل تألق اللاعب اللافت مع بداية الموسم الحالي مع العملاق البافاري.

وينضم الألماني ليروي ساني، إلى قائمة مصابي فريق بايرن ميونخ (البافاري)، والتي تضم الحارس الأساسي مانويل نوير، الذي يعاني مشكلة على مستوى الكتف، وتوماس مولر الذي ما زال يعاني من ألام في الظهر.

مباراة بايرن ميونخ ضد أوغسبورغ

كما وسيلتقي فريق بايرن ميونخ (البافاري)، الأربعاء، أمام منافسه أوغسبورغ في منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس ألمانيا لعام 2022، على ملعب “دبليو أرينا”.

وكان الفريق البافاري قد حقّق الفوز العريض على نظيره فرايبورغ، بخماسية نظيفة دون مقابل، في منافسات الجولة ال10 من الدوري الألماني الممتاز (بوندسيلفا).

ويحتل فريق بايرن ميونخ حامل اللقب في المركز الثاني من ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 19 نقطة، كما وبفارق 4 نقاط عن المتصدر يونيون برلين، برصيد 23 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.