الرئيسية » الهدهد » مسؤول مغربي مارس الجنس مع متزوجات وعازبات “وعدهن بالتوظيف” وعلاقته بأخنوش

مسؤول مغربي مارس الجنس مع متزوجات وعازبات “وعدهن بالتوظيف” وعلاقته بأخنوش

وطن- تداول نشطاء عبر مواقع التواصل في المغرب، مقاطع فيديو “جنسية” ظهر فيها مسؤول محلي في “إقليم الحَوز”، وسط المملكة، رفقة عدد من النساء بينما كانوا “يتعاطون الخمر” و”يمارسون الجنس”. في مشاهد أثارت موجة من الغضب عبر السوشيال ميديا، واستنفرت السلطات من أجل “تعقب وملاحقة” المسؤول المُتورط.

تورط مسؤول في فضيحة جنسية في إقليم الحَوز

وتحدثت صحيفة “هسبريس” المغربية عن ملاحقة الدرك الملكي لرئيس “مجلس جماعي في مدينة أمزميز” التابعة لإقليم الحَوز، قيل إنه ظهر في مقاطع فيديو “مخلة بالأدب”.

وأشارت إلى أن “الدرك الملكي تعقب رئيس جماعة أمزميز بإقليم الحَوز، والذي ظهر في فيديوهات جنسية، حيث توجه فريق من رجال الدرك إلى مقر سكناه، غير أنه لم يكن موجوداً، ويرجح أن يكون قد غادر أرض الوطن نحو بلد أوروبي”.

توجيهات جديدة من ديوان ملك المغرب بشأن قضية “اغتصاب المغربيات” المتورط بها مسؤولون

وضجّت مواقع التواصل في المغرب بـ فضيحة مقاطع الفيديو الجنسية لرئيس جماعة أمزميز، التي تمّ تداولها على نطاق واسع عبر تطبيق “واتساب”.

اعتبر عدد من النشطاء أن تلك الفيديوهات تعبّر عن ممارسات مشينة، ويجب معاقبة كلِّ من تورط في ذلك الفعل.

بينما رأى البعض الآخر، أنها تندرج في إطار الحرية الشخصية.

مشاهد ساخنة لـ مسؤول في حزب “أخنوش”

المثير للجدل، بحسب الكثير من النشطاء، هو انتماء المسؤول المُتورط في فضحية الفيديوهات الجنسية، إلى حزب “التجمع الوطني للأحرار”، الحزب الأغلبي في الحكومة برئاسة أخنوش، والذي ينتمي له “عزيز أخنوش” أيضاً.

وفي هذا السياق، كشف موقع “القنيطرة 36” المغربي “أن المسؤول المذكور قد “مارس الجنس مع متزوجات و عازبات وعدهن بالتوظيف”.

يشار إلى أن المسؤول المُتورط في مقاطع الفيديو “المُخلة بالحياء”، كان قد ذكر وفقًا لبعض الصحف المحلية في وقت سابق، تعرّضه لـ “الابتزاز من قبل هؤلاء النساء والفتيات”، بعد أن “قاموا بتصويره دون علم منه”، من أجل “أن يقوم بتوظيهم وأن يخدم لهم مصالحهم”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.