الرئيسية » حياتنا » حضور “ريم البارودي” المثير للجدل في الجزائر يُشعل مواقع التواصل

حضور “ريم البارودي” المثير للجدل في الجزائر يُشعل مواقع التواصل

وطن– أثارت الفنانة المصرية “ريم البارودي” موجة من الاستياء والغضب بين رواد مواقع التواصل في الجزائر، بعد نشرها سلسلة من التدوينات عبر خاصية “ستوري” على منصة “انستغرام” عبرت فيها عن تعرضها “لأزمة” خلال تواجدها في أحد الفنادق بمدينة “تيبازا” الجزائرية، بمناسبة حضورها حفلا خاصا تابع لـ دار الأزياء “بريكي”.

ريم البارودي تُشعل السوشيال ميديا

وعبرت الفنانة المصرية إلى متابعيها عبر حسابها على منصة انستغرام عن بالغ استيائها من سوء معاملة إدارة الفندق الذي نزلت فيه في الجزائر.

وشاركت البارودي عددا من المنشورات ومقاطع الفيديو قالت في أحدها إن : “الواحد بيعرف قيمة بلده لما يسافر بره مصر عماررر يا مصر… زهقت وعايزة أرجع بلدي”.

ضجت السوشيال ميديا في الجزائر على أثر ذلك، بموجة من الغضب من الفنانة المصرية، مما دفعها لحذف المنشور السابق.

وأكدت في آخر أنها “تُكنّ كل الاحترام والتقدير لشعب الجزائر الشقيق”.

وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: “أحب وأعشق الشعب الجزائري… ولكن عندي مشكلة مع الفندق ولا يوجد غير كل المحبة والاحترام الكامل للشعب الجزائري الحبيب”.

مالذي حدث لـ ريم البارودي في الجزائر؟

إعلان البارودي عن سوء معاملتها في الفندق المذكور، دفع إدارته إلى التواصل معها، وحُلّت المشكلة التي كانت تواجهها عبر تقديم اعتذار لها.

قبلت الفنانة المصرية، اعتذار إدارة الفندق عبر صفحتها على انستغرام وأكدت استكمالها للرحلة وعدم عودتها إلى مصر إلا في الموعد الذي حدّدته مسبقاً.

جدير بالذكر أن المصصمة بريكي، التي كانت السبب وراء زيارة البارودي إلى الجزائر، هي من أشهر مصممات الأزياء في الجزائر.

ريم البارودي وحورية فرغلي تفجران مفاجأة حول حياتهما العاطفية

اشتهرت بحفاظها على تصاميم اللباس المحلي التقليدي، بالإضافة للعروض التي تقيمها ويقصدها عدد كبير من الفنانين العرب في مواعيد مختلفة من كل سنة.

يشار في سياق متصل إلى أن تصرفات البارودي وطريقة تعاملها مع متابعينها من الجزائر، كانت قد أثارت موجة غضب واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المثير للاهتمام بحسب عدد من المغردين، هو أن الفنانة المصرية “ريم البارودي” (43 عاما) من خريجي كلية السياحة والفنادق، إلا أنها اتجهت لاحقاً إلى عالم الفن والسينما الذي أحبته- وفقاً لـ تصريحاتها في وقت سابق- منذ صغرها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.