الرئيسية » الهدهد » تعيين علي جمعة في مجلس إدارة جهاز الصرف الصحي يثير سخرية وشماتة المصريين(شاهد)

تعيين علي جمعة في مجلس إدارة جهاز الصرف الصحي يثير سخرية وشماتة المصريين(شاهد)

وطن– في واقعة غريبة أثارت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، أصدر وزير الإسكان المصري عاصم الجزار قراراً بتعيين مفتي الجمهورية السابق، الدكتور عـلي جمعة عضواً بمجلس إدارة جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي.

وفي تصريحات لموقع “مصراوي“، أكد مصدر مسؤول بجهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي، تعيين علـي جمعة عضواً بالجهاز، مبرّراً أنه تم الاستعانة به نتيجةً لمنصبه، كرئيسٍ لمجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.

ووفقاً للمصدر، فقد ترأّس الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان الأربعاء، اجتماع مجلس إدارة جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك، في تشكيلته الجديدة، حيث تم اعتماد موازنة الجهاز للعام المالي 2023/2022.

سخرية وشماتة من تعيين علي جمعة في جهاز تنظيم الصرف الصحي

تعيين علي جمعـة عضواً في مجلس إدارة جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي، إثارةَ موجة سخرية عارمة منه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودشن الناشطون وسما بعنوان: “عـلي جمعة”، عبروا فيه عن سخريتهم منه وعن شماتتهم به، بسبب مواقفه العدائية للإسلاميين ووقوفه بجانب نظام الانقلاب، وتبريره البجح لسفك دمائهم، وإطلاقه على جماعة الإخوان المسلمين أوصافا غير لائقة.

وفي هذا السياق، قال الإعلامي المصري والمذيع على قناة “مكملين” أسامة جاويش: “هل تعلم عزيزي المواطن أن صاحب مقولة ريحتهم نتنة تم تعيينه في الصرف الصحي”.

من جانبه، شمت الكاتب والباحث السعودي وسام العامري من عـلي جمـعة ومنصبه الجديد، قائلا: “قال عن أطهر شباب وبنات مصر بأن (ريحتهم نتنة) واليوم تم تعيينه في مجاري الصرف الصحي. اللهم شماتة بحجم السماء.”

كما سخر الإعلامي المصري أحمد العربي من عـلي جمـعة بالقول: “ومن يهن الله فما له من مكرم على جمـعه فى الصرف الصحى قالك ريحتهم نتنه اتعين خبير نتانه فى الصرف الصحى مبروك ياعلوة”.

وسخر آخر من تعيينه في المنصب الجديد، قائلا: “سبحانك يا رب كان بيقول عن اهل رابعة رحمهم الله ( ناس نتنه ريحتهم وحشه ) فعينه السيسي في المجاري”.

وعلق الدكتور محمود خفاجي على الخبر بالقول: “في الصرف الصحي الرجل المناسب في المكان المناسب”.

كما شمت الدكتور والباحث الفلسطيني هاني الدالي قائلا:”قال الله تعالى: {وَمَنْ يُهِنِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ مُكْرِمٍ} عـلي جمعة في الصرف الصحي. نسأل الله العفو والعافية”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.