الرئيسية » رياضة » موسيماني يُحقق فوزه الأول مع الأهلي السعودي في الوقت القاتل (فيديو)

موسيماني يُحقق فوزه الأول مع الأهلي السعودي في الوقت القاتل (فيديو)

وطن- نجح المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني، من تحقيق الفوز الأول مع فريق الأهلي السعودي أمام منافسه نجران في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة ال7 من دوري “يلو” السعودي.

مباراة الأهلي ضد نجران

وأحرز فريق نجران أولى أهداف المباراة داخل شباك أهلي جدة عند الدقيقة ال45، عن طريق اللاعب جواو فيتور من تسديدة قوية سكنت داخل شباك المرمى.

كما وأدرك فريق الأهلي هدف التعادل في الدقيقة ال54، من توقيع اللاعب عبد الله المقرن من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في المباراة.

وعاد اللاعب المقرن ليسجل هدف الفوز الثاني لصالح فريق أهلي جدة، عند الدقيقة ال90 بعد تحصل الفريق على ركلة جزاء أخرى.

تعليق بيتسو موسيماني

وعلّق مدرب الأهلي السعودي بيتسو موسيماني، بعد فوز فريقه أمام نجران في دوري “يلو” للدرجة الأولى، قائلاً: “استطعنا العودة وفزنا بهدفين، وهذا الأمر يعكس شخصية اللاعبين والفريق”.

كما وأضاف موسيماني، “بصراحة الفريق ليس جيد من الناحية البدنية، كما وكنت أتسأل ماذا كان الفريق يفعل قبل بداية الموسم؟!”.

وتابع، “ليس لديّ الوقت في متابعة لياقة اللاعبين، لأن الوقت ضيق في ظل تتابع المباريات. كما وسأحاول عودة الفريق إلى المسار الصحيح بدنياً في فترة التوقف الدولي القادم، لكن الأهم هو أن اللاعبون يجب أن يقاتلوا دائماً داخل الملعب”.

كما وختم موسمياني حديثه، “نحتاج إلى التركيز بنسبة أكثر، أعطوني واللاعبين المزيد من الوقت في المباريات القادمة، من أجل تحسين الأمور”.

ترتيب الأهلي في دوري “يلو” السعودي

وأتى فريق الأهلي في المركز الرابع من ترتيب دوري “يلو” السعودي، برصيد 12 نقطة، كما وبفارق 3 نقاط عن المتصدر الأخدود برصيد 15 نقطة لهذا الموسم.

ويستعد فريق الأهلي للمباراة القادمة، الأحد، أمام نظيره الرياض في منافسات الجولة ال8 من منافسات دوري “يلو” السعودي للدرجة الأولى بعد هبوطه من الدوري الممتاز، مع نهاية الموسم الماضي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.