الرئيسية » حياتنا » المتعلقات التي أعادها حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب قيمتها صادمة!

المتعلقات التي أعادها حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب قيمتها صادمة!

وطن- أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، تصالحها مع طليقها الفنان حسام حبيب، بعدما قام الأخير برد جميع متعلقاتها التي أخذها منها.

9 مليون جنيه

وتتضمن المتعلقات التي أعادها حسام حبيب، لشيرين، سيارة مرسيدس سعرُها تخطى 9 ملايين جنيه (460 ألف دولار أمريكي)، بالإضافة إلى حقوق ملكية الأغاني التي زعم حسام امتلاكها، بحسب ما ذكرت صحيفة “القاهرة 24”.

وأصدر المحامي ياسر قنطوش، بيانًا بشأن تفاصيل تصالح شيرين مع حسام حبيب.

وجاء نص البيان كالتالي: “الفنانة تكن كل التقدير والاحترام للأستاذ حسام حبيب، ولذلك تحرص على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء. وتعلن المطربة أنه تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة”.

أصدقاء

وتابع المحامي: “رد حسام حبيب كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما. وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام، وهي تكن كل التقدير والاحترام للأستاذ حسام حبيب والله ولي التوفيق”.

وكان الموسيقار المصري حلمي بكر، قد هاجم شيرين معتبِراً عودتها للساحة الفنية بعد غياب طويل، عودة غير حقيقية، كونها مقترنة بالمشاكل.

لعب عيال

وقال حلمي بكر: “عودة شيرين عبد الوهاب بالألفاظ والمشاكل العائلية متبقاش عودة حقيقية. ولازم ترمي كل حياتها ورا ضهرها ووشها يبقى للفن، لأن هي بتضيع اسمها بالمشاكل”.

وتابع حلمي بكر في حديث لصحيفة “القاهرة 24”: “أنا عارف من الأول أن هي وحسام حبيب متطلقوش. وكلامي كان صح وقولت إنها كانت حامل، ودلوقتي هيقعدوا يردوا على بعض وهيتصالحوا قريب لأن دا لعب عيال”.

عمر شيرين

وفي سياق آخر، احتفلت شيرين قبل أيام بعيد ميلادها أثناء إحيائها لحفل غنائي على مسرح الأوبرا، بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وقالت شيرين وهي تقف وسط ابنتيها على المسرح مازحة: “على فكرة أنا عندي 39 سنة ومش عايزة كلام كتير في الموضوع دا”.

وأضافت: “النهاردة أمي بتزغرط، قولت لها فرحانة على إيه بقى عندي 42 سنة”.

وكانت شيرين قد ركزت مؤخراً على أعمالها الفنية، وإقامة الحفلات الغنائية بعد أزمة طلاقها.

وأحيت نجمة “اه يا ليل”، حفلاً غنائياً ضخماً كامل العدد، على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

الشاب الذي راقص شيرين عبدالوهاب يكشف مفاجأة حول علاقتهما (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.