الرئيسية » حياتنا » عاملها كـ”موظفة” .. طليقة إيلون ماسك تكشف تفاصيل صادمة عنه خاصة كيف هجرها!

عاملها كـ”موظفة” .. طليقة إيلون ماسك تكشف تفاصيل صادمة عنه خاصة كيف هجرها!

وطن– في عام 2000، تزوجت الكاتبة الكندية “جينيفر جوستين ويلسون”، من إيلون ماسك، مؤسس شركة “تسلا” و”سبيس إكس”. ومع مسيرتها المهنية المزدهرة والأطفال الذين أنجبتهم من ماسك، كان لها كل شيء.

لكن عالمها كله إنهار في عام 2008 عندما تقدم زوجها ماسك بطلب الطلاق.

تخلّى عنها بهذه البساطة

وفي الفيلم الوثائقي الجديد “The Elon Musk Show“، الذي ستبثّه هيئة الإذاعة البريطانية في الأيام القادمة، كشفت جوستين وهي الزوجة الأولى لماسك، أنها هذا الأخير قد هجرها عن طريق مستشارهما المختص في علاقتهما الزوجية.

 طليقة إيلون ماسك
إيلون ماسك وزوجته الأولى جوستين

حيث قالت في الفيلم الوثائقي: “كنا نرى معالجًا وقد سئم ماسك من هذا الأمر”. وفي اليوم التالي، عندما ذهبت إلى مكتب المعالج، ترك لي ماسك رسالة هناك ليخبرني أنه طلب الطلاق”.

التقى ماسك بجوستين في جامعة أونتاريو. كما اعترفت هذه الأخيرة بأن الزواج من إيلون ماسك أمراً صعباً، قائلة: “عليك أن تقبل عندما تقضي وقتًا معه أنك ستحصل على جزء صغير منه فقط”.

عاملها كـ”موظفة”

وفي مقال مطوّل وصريح نشرته مجلة “ماري كلير” عام 2010، كشفت جينيفر أن ماسك عاملَها كـ”موظفة وكان يهدّد بطردها”. كما حثّها على أن تغير لون شعرها وأن تصبح شقراء وأن تبقى نحيفة.

كما ذكرت عبارة تفوّه بها خلال رقصتهما الأولى في حفل زفافهما، حيث توجّه لها قائلاً: “أنا الألفا في هذه العلاقة”، في إشارة منه إلى أنه المهيمن والمسيطر، وفقاً لما أوردته صحيفة ذا صن البريطانية.

فقد الزوجان بشكل مأساوي ابنَهما البالغ من العمر 10 أسابيع “نيفادا ألكساندر”، ومن خلال التلقيح الصناعي، أنجبا توأمين في عام 2004، ثم ثلاثة توائم بعد ذلك بعامين. وفي عام 2008 انفصل ماسك عنها.

زواجه الثاني

كما كشفت لاحقًا “جوستين” أنّ ماسك أرسل لها رسالة نصية بعد ستة أسابيع فقط، ليعلن عن خطوبته من الممثلة الإنجليزية تالولا.

إيلون ماسك وتالولا

ويعرض الفيلم الوثائقي المكوّن من ثلاثة أجزاء، على BBC2، مقابلة مع الزوجة الثانية لماسك تالولا رايلي التي كانت مخطوبة لماسك بعد ستة أسابيع فقط من تقديمه طلب الطلاق من زوجته الأولى.

التقى “ماسك بتالولا” في نادي ويسكي ميست الفاخر في لندن. وتقول تالولا في الفيلم الوثائقي: “انطباعاتي الأولى أنه كان لطيفًا جدًا، وبدا خجولًا”.

كما قال لي: “أحب أن أراك غدًا. هل يمكننا أن نتقابل لتناول الإفطار؟”. ثم ذهبنا إلى ذلك الموعد، ثم قال مرة أخرى: “هل ستأتين لتناول العشاء معي؟”.

مضيفة: “ثم أتذكر ذات مساء أنه قال: “هل ترغبين في العودة إلى غرفتي في الفندق حتى نتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو الصاروخية؟”.

وبعد قصة حب استمرت 10 أيام فقط، قال لها ماسك: “لا أريدك أن تعودي إلى المنزل، أريد أن أتزوجك”. وقد وافقت تالولا.

“الرعب الليلي”

في الفيلم الوثائقي، كشف تالولا أيضًا أن ماسك كان يعاني من “رعب ليلي”، حيث فشل صاروخ سبيس إكس الذي أطلقه ثلاث مرات، كما كشفت أنه كان خائفاً أيضاً من المشاكل التي كانت تظهر مع السيارة التي صمّمتها شركته تسلا، مما أدى إلى مخاوف من الإفلاس.

تزوّج هذا الثنائي في كاتدرائية دورنوش في إسكتلندا، في عام 2010. لكنّهما انفصلا بعد ذلك بعامين قبل أن يتزوجا مرة أخرى في عام 2013. لكنهما انفصلا نهائياً في عام 2016.

بعد أن واعد ماسك الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، ارتبط بالمغنية الكندية غرايمس، وأنجب منها ولدين. 

إيلون ماسك وغريميز
ومؤخراً كشف موقع “بيزنس إنسايدر“، أنّ ماسك، أنجب​ ​توأماً من مديرة المشروع في شركته، نورالينك شيفون زيليس العام الماضي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.