الرئيسية » الهدهد » وصلته تهديدات قطرية.. جاسم بهمن لن يتكلم عن كأس العالم مجدداً (فيديو)

وصلته تهديدات قطرية.. جاسم بهمن لن يتكلم عن كأس العالم مجدداً (فيديو)

وطن– أكد حارس مرمى المنتخب الكويتي السابق، جاسم محمد خليفة بهمن، تعرّضه لتهديدات وصلته من قطر -لم يكشف طبيعتها أو من يقف وراءها-، بسبب ما ينشره عن أحلامه التي تزعم أن كأس العالم لن يقام في قطر، رغم وقوف البطولة العالمية على الأبواب.

ونشر “بهمن” مقطع فيديو يقول فيه: إنه “أجل رحلته إلى قطر حيث وصلته تهديدات، متمنيا إقامة كأس العالم في موعده، وأنه لن يتحدث عن المونديال مجددا”، وسط تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل.

جاسم بهمن لن يتحدث عن كأس العالم منذ الآن

وتدوال النشطاء مقطع فيديو لبهمن يقول فيه: “أجلت رحلتي إلى قطر لوصول تهديد، وأتمنى أن يقام كأس العالم ولن اذكره مجددًا”.

https://twitter.com/Qattar_Affairs/status/1579109981957238784?s=20&t=qDYGvZnJbrVKXzvtRr57AA

ووثّق بهمن إحدى هذه “التهديدات” في تغريدة أخرى، يقول، إن صاحبها “قطري”، متسائلاً عما يفعله الآن “بعدما صارت حياته مهددة”.

يشار إلى أن “جاسم بهمن” قد أحدث في الآونة الأخيرة ضجّة عبر مواقع التواصل، عبر نشره سلسلة من التغريدات المتفرقة التوقيت، يقول فيها، إنه “رأى في المنام” أنه “لن يكون هناك كأس عالم في قطر”.

بهمن يتعرض للتهديد

وأثارت هذه التغريدات والملاحظات المتواصلة من بهمن على مونديال قطر، موجةً عارمة من التفاعل على مواقع التواصل، خاصة مع اقتراب انطلاق فعاليات كأس العالم في قطر.

وفي هذا السياق، غرّد الناشط “عبدالعزيز المعيوف التميمي”، عبر حسابه على منصة تويتر، يدافعُ عن موقف جاسم بهمن من أنه لن يكون هناك كأس عالم في قطر.

وكتب، إن “الناس مشكلة! يعاملون الإنسان على اسمه وأصله وجنسيته ومذهبه! الكابتن المعالج الكبير المحترم الكويتي جاسم بهمن شاف بالمنام رؤيا وتكررت معاه”.

وتابع: “تفسيرها أن كأس العالم لن يتم في قطر.. وهو قالها مليون مرة ما أتمنى تقع فعلا!.. ولأن تكرر المنام لذلك رجع يقولها وبوتن ما قصر قالها مافي كأس عالم!”.

وعن تعرّضه للتهديد من قبل أفراد قطريين، غرّد حساب باسم “هنا الكويت” عبر منصة تويتر، يقول: “اخوي الفاضل جاسم بهمن الناس مو كلهم نفس بعض ، بعضهم اعيال حرام ، بعضهم نطفتهم حرام ، بعضهم ماعنده لادين ولامذهب”.

وأكمل: “فلا تعطيهم أهميه، واتخذ اجراءتك القانونيه عن طريق توكيل محامي خارج الكويت لأسترجاع حقك وكرامتك”.

يشار هنا إلى أن جاسم بهمن كان قد أكد خلال أربع مرات سابقة، أنه “لن يكون هناك كأس عالم في قطر”.

ورغم أنه كان “دائم التمني أن يكون مخطئا”، إلا أن تغريداته لاقت تفاعلاً كبيراً، خاصة في ظل الوضع العالمي السياسي المشحون، الذي قد يؤثر على الهدوء النسبي في منطقة الخليج العربي، وكذلك قطر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.