الرئيسية » رياضة » تشكيلة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني الممتاز

تشكيلة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني الممتاز

وطن- يلتقي فريق ريال مدريد خارج ميدانه أمام منافسه المستضيف لتلك المواجهة خيتافي، السبت، في منافسات الأسبوع ال8 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويستضيف ميدان ملعب ” كوليسيوم ألفونسو بيريز”، مباراة ريال مدريد وخيتافي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وفلسطين.

كما وستكون بوقيت دولة مصر(القاهرة) عند الساعة التاسعة مساءً، بينما ستكون بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثامنة مساءً. فيما ستكون بتوقيت سلطة عمان والإمارات عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

تشكيلة ريال مدريد ضد خيتافي

وسيلعب المدرب الإيطالي المخضرم ماركو أنشيلوتي، المباراة القوية بتشكيلة أساسية متوقعة، في مواجهة الفريق المستضيف خيتافي في منافسات الدوري الإسباني، كما يلي:

حراسة المرمى: أندري لونين.

دفاع الملكي: أنطونيو روديجر(ناتشو)، دافيد ألابا، دانى كارفاخال، إيدير ميليتاو (فيرلاند ميندى)​.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، لوكا مودريتش (لوكاس فاسكيز)، تونى كروس (فيديريكو فالفيردى).

مركز الهجوم: كريم بنزيما، فينيسوس جونيور، رودريغو غوس (ماركو أسينسيو).

معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي

وستبث وقائع أحداث المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني (الليغا)، عبر شبكة قنوات (beINSPORTS) الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمنافسات الدوري الممتاز لهذا الموسم.

كما ومن المتوقع أن يُعلق على مباراة ريال مدريد وخيتافي، على القناة (beIN Sport HD1)، المعلق التونسي عصام الشوالي أو العماني خليل البلوشي.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد خيتافي

ولم يفز فريق خيتافي أمام حامل لقب النسخة الماضية ريال مدريد، سوى في مباراة واحدة في آخر 13 مباراة. جمعت كلا الفريقين بالدوري الإسباني، حيث تلقى الخسارة في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات آخرى.

كما وتلقى ريال مدريد الخسارة في مباراتين فقط من أصل 17 مباراة، أمام منافسه خيتافي، إلى جانب تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 مباريات آخرى.

وفشل الفريق الملكي الأبيض في تحقيق الفوز في آخر زيارتين على ميدان خيتافي في الدوري الممتاز، حيث تلقى الخسارة في مباراة واحدة وتعادل في مباراة آخرى.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

وآتى فريق ريال مدريد في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني (الليغا) برصيد 19 نقطة، متساوياً بذلك مع غريمه التقليدي برشلونة المتصدر بنفس رصيد النقاط.

كما وجاء الفريق المنافس خيتافي في المركز ال14 برصيد 7 نقاط لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.