الرئيسية » حياتنا » ماهي التعديلات التي أجراها الملك تشارلز على الصلوات البريطانية؟

ماهي التعديلات التي أجراها الملك تشارلز على الصلوات البريطانية؟

وطن- بعد وفاة ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث الثانية، أصبح وريث العرش نجلها تشارلز ملكًا للبلاد.

وقد أجرى الملك تشارلز الثالث بعض التعديلات على مراسم صلاة العائلة المالكة البريطانية بعد جلوسه على العرش، حسب ما أكدته صحيفة ماركا الإسبانية.

وفقًا لصحيفة The London Gazette، قام الملك بتغيير الصلوات القائمة منذ فترة طويلة للعائلة المالكة بموجب أمر ملكي في 17 سبتمبر.

والتغييرات تشمل الجانب التالي:”في كل صلاة من أجل الإشارة إلى صاحبة الجلالة الراحلة الملكة إليزابيث الثانية والمضمنة في أي شكل من أشكال الخدمة المصرح باستخدامها في كنيسة إنجلترا بدلاً من كلمة” ملكة “، ستضاف كلمة” ملك “و بدلاً من كلمة “إليزابيث”، ستضاف كلمة “تشارلز” وبدلاً من عبارة “صاحبة السيادة“، تُضاف عبارة “صاحب السيادة.”

و”في كل صلاة من أجل العائلة المالكة واردة في أي شكل من أشكال الخدمة المصرح باستخدامها في كنيسة إنجلترا، بدلاً من عبارة” فيليب دوق إدنبرة، تشارلز أمير أوف ويلز “، ستضاف عبارة” كاميلا عقيلة الملك، الأمير ويليام من ويلز وأميرة ويلز. وأنه في جميع الصلوات التي تم تغييرها، فإن مثل هذا التغيير في الضمائر قد يكون ضروريًا من خلال هذه التعديلات.”

نُشرت هذه التغييرات في 30 سبتمبر. وقد تم تسجيلها من قبل الملك تشارلز في محكمة سانت جيمس وتم إدراجها على أنها مقدمة “في العام الأول من عهدنا”.

لم يتم تتويج الملك بعد ولم يتم تحديد موعد رسمي، حيث لا يزال يؤدي جميع واجبات الملك.

ولكن ذكرت صحيفة التلغراف أنه من المحتمل أن يكون ذلك في ربيع أو صيف 2023، بعد فترة حداد على الملكة الراحلة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.