الرئيسية » رياضة » زور رخصته.. إيقاف مدرب مصري ل5 سنوات بقرار من “الكاف”

زور رخصته.. إيقاف مدرب مصري ل5 سنوات بقرار من “الكاف”

وطن- أوقف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، المدرب المصري أحمد عادل عبد الرحمن عن مزاولة مهنته ل5 سنوات، بعد قيام الأخير بتزوير رخصة التدريب الخاصة به.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، جاء فيه: “المدرب أحمد عادل عبد الرحمن (إبراهيم)، تم تزوير رخصة التدريب (A) الخاصة به. وهذا الأمر مخالف للقانون. مما أدى ذلك إلى إيقافه”.

إيقاف مدرب مصري بقرار من الكاف

وأردف الاتحاد المصري، “لم يصدر الكاف مثل هذه المستندات، وهو ما يعني بأن تلك الأوراق مزورة. بما في ذلك التوقيعات الموجودة عليها”.

كما وتابع، “اتحاد الكاف حظر المدرب أحمد عادل عبد الرحمن إبراهيم، من المشاركة في أي نشاط على صعيد البطولات في القارة الأفريقية لمدة 5 سنوات. ويمكن للمدرب الاستئناف على قرار عقوبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”.

لا نعرف هوية المدرب المصري

وفي سياق متصل، قال موقع “في الجول” الرياضي المصري، بشأن إيقاف المدرب عادل عبد الرحمن نقلاً عن مصدر لها في اتحاد “الكاف”،”كشف المستندات المزورة من قبل المدرب، جاء بعد إرسالنا الاتحادات المحلية التراخيص الخاصة بالمدربين، والأندية قبل بداية الموسم الجديد”.

وأضاف، “اكتشفنا بأن المدرب حصل على رخصة التدريب من اتحاد بوركينا فاسو، ومن خلال مخاطبتنا أكدوا لنا أنهم لم يصدروا أي رخصة له. وهو ما يعني بأن رخصة التدريب الخاصة بالمدرب مزورة”.

منافسات الدوري المصري الممتاز

وسيبدأ افتتاح الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز 2022-2023 لكرة القدم، سيكون في ال16 من شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري بمشاركة ال18 فريقاً.

ومن الجدير بالذكر، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، قد أوقف مدرب من دولة تونس وأخر من المغرب لذات السبب.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.