الرئيسية » رياضة » ما لا تعرفه عن فكرة بطولة “كل النجوم” الجديدة في أوروبا

ما لا تعرفه عن فكرة بطولة “كل النجوم” الجديدة في أوروبا

وطن- كشفت تقارير صحفية، عن إمكانية إقامة بطولة جديدة، تحت مسمى “كل النجوم”، والتي ستكون على مستوى الأندية الكبرى في قارة أوروبا (العجوز)، خلال الفترة القادمة.

وقالت صحيفة (ذا تايمز) البريطانية، إنّ هناك إمكانية إنشاء بطولة جديدة “كل النجوم”، يتواجد فيها نجوم الدوريات الخمس الكبرى على مستوى أوروبا.

فكرة بطولة كل النجوم الجديدة

وبينت الصحيفة -في تقرير نشرته خلال الأيام القليلة الماضية عن بطولة “كل النجوم” الجديدة- بأنّها ستكون المسابقة على مستوى قارة أوروبا (العجوز)، كما ستنظّم في قارة أوروبا أو حتى في أي دولة في أنحاء العالم، خلال أشهر الصيف أو عطلة الشتاء.

كما وأضافت، “الغرض من بطولة كل النجوم الجديدة، سيكون الغرض منها هو استعراض النجوم في الأسواق الأخرى، إلى جانب زيادة شعبية كرة القدم في جميع أنحاء دول العالم”.

وختمت، “الملاك الأمريكيون في أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، هم الداعمون الرئيسيون لمناقشة البطولة الجديدة (الفكرة)”.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ودعم الفكرة

كما ذكرت تقارير أخرى، أنّ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، سيقوم بتطبيق تلك الفكرة للبطولة الجديدة، على مستوى الدوريات الكبرى في قارة أوروبا.

ويعد صاحب فكرة المقترَح لتنظيم بطولة “كل النجوم”، هو رجل الأعمال الأمريكي تود بويلي، مالك نادي تشيلسي (البلوز) لكرة القدم، والتي ستجمع كل النجوم اللامعين في مباراة واحدة على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكنّ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، يريدُ أن تشمل تلك الفكرة على مستوى الأندية الكبرى في أوروبا الخمسة، وهم الدوري الإيطالي، والدوري الإسباني، والدوري الألماني. والدوري الإنجليزي، والدوري الفرنسي.

ومن الجدير بالذكر، أن إقامة بطولة “كل النجوم” الجديدة على مستوى قارة أوروبا، بعد خروج الفكرة إلى العلن، لم يحدّد موعدها بعدُ بشكل رسمي أو حتى الإعلان عن تطبيقها بالفعل، من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.