الرئيسية » رياضة » حفيظ دراجي يطمئن جماهيره بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة على الهواء مباشرة

حفيظ دراجي يطمئن جماهيره بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة على الهواء مباشرة

وطن- طمأنَ المعلّق الجزائري حفيظ دراجي، العامل في شبكة قنوات (بي أن سبورت) الرياضية القطرية، جماهيرَه وعشاقَه في أرجاء الوطن العربي والعالم، عقب تعرّضه لوعكة صحية مفاجئة على الهواء مباشرة.

وقال الجزائري دراجي في تغريده نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “بعد عودتي من إجازة قصيرة، ورغم أنني كنت متعبا وددت خدمة جمهوري”.

حفيظ دراجي والوعكة الصحية المفاجئة

وأضاف المعلّق الرياضي دراجي، “لكن للأسف لم أفلح إذ تعذر عليّ استكمال التعليق على مباراة اليوم، مع العلم أن الأطباء نصحوني بأن أركن للراحة لبضعة أيام. حتى أتعافى من وعكة صحية بسيطة”.

وختم تغريدته: “شكراً لكل الأحبة الذين يسألون عني، أنا بخير والحمد لله..”.

وكان المعلق الجزائري حفيظ دراجي، قد انسحب من مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية، مع بداية التعليق على مجريات الشوط الثاني من المباراة في منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، ليستكمل عنه زميله العماني عامر الخوذيري، بسبب تعرّضه لوعكة صحية مفاجئة.

معلّق مباراة مانشستر سيتي واليونايتد

كما سيغيب الجزائري دراجي، عن التعليق على مباراة مانشستر سيتي بطل إنجلترا، أمام نظيره مانشستر يونايتد، في قمة ديربي مانشستر، الأحد، مع تولّي زميله اليمني حسن العيدروس التعليق على المباراة بدلاً عنه.

مَن هو حفيظ دراجي؟!

المعلّق الرياضي حفيظ دراجي، إعلامي رياضي جزائري الجنسية، وهو من مواليد شهر أكتوبر عام 1964 ( أي يبلغ من العمر 57 عاماً) في دولة الجزائر.

بدأ عمله الصحافي مع التلفزيون الجزائري عام 1989. كما أنه كان لاعباً في صفوف فريق مولودية الجزائر، ولم يقتصر دراجي على عمله الرياضي على التعليق فحسب، بل كان مقدّماً للعديد من البرامج الرياضية والسياسية والاجتماعية كذلك.

ونال الكثير من الجوائز على مستوى الوطن العربي خلال مسيرته في عالم التعليق الرياضي، كان من أبرزها جائزة أحسن معلق رياضي في العالم العربي عام 2001، وجائزة رياضية من اللجنة الأولمبية الدولية عام 2004، وأفضل معلق رياضي في الجزائر عام 2006.

مؤلفات حفيظ دراجي

ألّف المعلق الرياضي الجزائري دراجي العديد من الكتب، بعيداً عن مجال الرياضية، وهي كتاب في ملعب السياسة عام 2020، وكتاب دومينو عام 2013، وكتاب ولا ملاك ولا شيطان عام 2012.

ويمتاز الجزائري دراجي بمواقفه السياسية تجاه العديد من القضايا على مستوى الوطن العربي والعالم، إلى جانب مناصرة الدائمة والمساندة للقضية الفلسطينية وشعبها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.