الأحد, ديسمبر 4, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022صحيفة فرنسية تتّهم وتدّعي علاقة ناصر الخليفي بخطف رجل أعمال جزائري!

صحيفة فرنسية تتّهم وتدّعي علاقة ناصر الخليفي بخطف رجل أعمال جزائري!

"بزعم امتلاكه مستندات تدينه"

- Advertisement -

وطن-  اتهمت صحيفة فرنسية، وادّعت أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، له علاقة بقضية خطف وابتزاز رجل أعمال جزائري يحمل الجنسية الفرنسية، بسبب تنظيم قطر لمونديال كأس العالم 2022.

وقالت صحيفة (Libération) الفرنسية، إن رجل الأعمال القطري الخليفي، متورّطٌ في قضية اعتقال رجل أعمال جزائري (فرنسي)، لم يكشف عن هويته، بسبب امتلاك الأخير مستندات تُدين دولة قطر، لاستضافتها مونديال نسخة كأس العالم 2022.بحسب ادعاء الصحيفة

فضيحة ناصر الخليفي

وأردفت الصحفية، “في شهر يناير عام 2020، تمّ احتجاز رجل الأعمال الجزائري بطريقة غير قانونية، وتمّ الإفراج عنه في نوفمبر من ذات العام، بعد قيامه بتسليم كافة المستندات التي تدين القطري ناصر الخليفي لمحاميه بشكل سري”. وفق زعمها.

- Advertisement -

كما واستكملت، “المعلومات التي كان يمتلكها رجل الأعمال الجزائري، تتعلق بقضايا ابتزاز ورشوة ضد ناصر الخليفي، بشأن استضافة قطر لمونديال كأس العالم 2022”.وفق الادعاءات

وختمت، “رجل الأعمال الجزائري الذي يحمل الجنسية الفرنسية، يعيش داخل دولة قطر مع زوجته وأولاده، كما أنه تعرّض للضغط النفسي الشديد أثناء اعتقاله بطريقة غير قانونية، ورفض أحد أقارب الخليفي التعليق على تلك الاتهامات”.

برشلونة والروافع الاقتصادية

- Advertisement -

وفي سياق آخر، علّق رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، بشأن الروافع الاقتصادية التي سجلها برشلونة من خلال صفقاته الصيفية، “هل هذا شرعي؟! لا، هل هذا قانوني؟! لست متأكداً. لكن إذا سمحوا لهم القيام بذلك، فإن بقية الأندية سيفعلون هذا الأمر”.

كما وتابع، “بالتأكيد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لديه لوائح خاصة به. وأنا متأكد أنهم سيدققون على كل شيء”.

وكان رئيس برشلونة خوان لابورتا، قد حقّق العديد من الروافع الاقتصادية من أجل إنقاذ النادي الكتالوني من أزمته الاقتصادية، فقد باع 25% من حقوق البث التلفزيوني، إلى جانب 24.5% من إستوديوهات نادي برشلونة وغيرها.

ومن الجدير بالذكر، أن دولة قطر ستستضيف مونديال كأس العالم 2022، في ال20 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني، وحتى ال18 من شهر ديسمبر/كانون الأول القادمين.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث