الرئيسية » رياضة » منتخب مصر يفوز على ليبيريا بثلاثية نظيفة (شاهد)

منتخب مصر يفوز على ليبيريا بثلاثية نظيفة (شاهد)

وطن- نجح منتخب مصر بغياب الثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد، من تحقيق الفوز في المباراة الودية الثانية على التوالي على ليبيريا بثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل، على ميدان ملعب (إستاد برج العرب).

نتيجة مباراة مصر وليبيريا

وأحرز نجم المنتخب المصري عمر مرموش الهدفَ الأول في الدقيقة ال38، كما سجّل محمد عبد المنعم ثاني الأهداف عند الدقيقة ال57.

كما جاء الهدف الثالث من توقيع اللاعب أحمد حسن كوكا، في الدقيقة الرابعة من الوقت الرابع على نهاية أحداث المباراة الودية أمام ليبيريا، من ركلة جزاء تحصل عليها منتخب الفراعنة المصري.

تشكيلة منتخب مصر

 ودخل المدرب البرتغالي روي فيتوريا المباراة الودية بتشكيلة أساسية أمام نظيره منتخب ليبيريا، كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

دفاع منتخب الفراعنة المصري: محمد حمدي، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، علي جابر.

خط الوسط: محمود حمادة، طارق حامد، إمام عاشور.

مركز الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، أحمد حسن كوكا (محجوب)، عمر مرموش.

وكان منتخب (الفراعنة)، قد حقق الفوز النظيف في المباراة الودية الماضية. أمام النيجر، بمشاركة محمد صلاح ومصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح، بثلاثية نظيفة دون رد، مع نهاية الأسبوع الماضي.

كأس العالم 2022 قطر

وجاءت عودة منتخب مصر إلى عافية من جديد وتحقيق الانتصارات، بعد تولي المدرب البرتغالي روي فيتوريا مهام التدريب، بعد إقالة المدرب المصري إيهاب جلال، تحت ضغط انتقادات الجماهير ووسائل الإعلام، بسبب سوء النتائج.

يذكر أن منتخب مصر فشل في التأهّل للمشاركة في كأس العالم 2022 قطر، بعد الخسارة أمام السنغال (أسود التيرانغا) بركلات الترجيح في نهائيات التصفيات القارة الأفريقية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.