الرئيسية » رياضة » كالعادة .. البرغوث ميسي يقود الأرجنتين بفوز نظيف على جامايكا (فيديو)

كالعادة .. البرغوث ميسي يقود الأرجنتين بفوز نظيف على جامايكا (فيديو)

وطن- فاز منتخب الأرجنتين على نظيره جامايكا، بثلاثة أهداف نظيف دون رد في المباراة الودية، استعداداً لنهائيات بطولة كأس العالم 2022 قطر، المقرر إقامتها في أواخر شهر نوفمبر القادم.

وافتتح منتخب الأرجنتين المباراة بأولى أهدافه داخل شباك مرمى جامايكا، عند الدقيقة ال13 عن طريق جولييان ألفاريز.

مباراة الأرجنتين ضد جامايكا

كما وأحرز النجم الأرجنتيني ليوينل ميسي ثنائية رائعة في المباراة الودية الثانية على التوالي، مع منتخب بلاده في الدقيقة ال86 وال89.

وكان منتخب الأرجنتين (راقصي التانغو)، الأكثر تسديداً واستحواذاً على مجريات دقائق المباراة أمام منافسه جامايكا. حيث وصل عدد التسديدات باتجاه شباك مرمى الأخير إلى 8 تسديدات، على عكس جامايكا الذي لم يزرْ مرمى منتخب الأرجنتين طيلة مجريات اللقاء.

كما استحوذ الأرجنتين على الكرة داخل أرضية ملعب المباراة بنسة 67%، فيما وصل الفريق المنافس جامايكا، الذي وصلت نسبة استحواذه إلى 33%، في المباراة التي جمعت كلا المنتخبين على ملعب (ريد بول أرينا).

منتخب الأرجنتين ومواصلة سلسلة اللاهزيمة

وبفوز منتخب الأرجنتين على نظيره جامايكا بثلاثية دون رد، يصل راقصي التانغو، إلى المباراة رقم 35 في سلسلة مبارياته في كافة البطولات الدولية المختلفة بدون أي هزيمة، تحت قيادة المدرب ليونيل سكالوني. كما عادلَ بذلك عدد انتصارات منتخب الجزائر تحت قيادة المدرب جمال بلماضي.

وسيلتقي الأرجنتين منتصف شهر نوفمبر القادم، قبيل أيام من بدء مراسم افتتاح مونديال كأس العالم 2022 قطر، ودياً أمام منتخب الإمارات العربية المتحدة.

ومن الجدير بالذكر، أن منتخب الأرجنتين مرشح بقوة برفقة البرازيل للتتويج بلقب مونديال كأس العالم قطر 2022، في نسختها ال22.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.