الرئيسية » رياضة » حقيقة فسخ الجزائري يوسف بلايلي عقده مع بريست الفرنسي

حقيقة فسخ الجزائري يوسف بلايلي عقده مع بريست الفرنسي

وطن- تداولت خلال الساعات الماضية، تقارير تؤكد فسخ اللاعب يوسف بلايلي (30 عاماً)، عقدَه مع نادي بريست الفرنسي، بعد أنباء عن تلقّيه عروضاً قويةً من الغريمين الأهلي والزمالك، للانضمام إلى صفوفه.

وقال والد الجزائري يوسف بلايلي (حفيظ بلايلي) في تصريح صحفي، مع صحيفة المصري اليوم: “هناك مفاوضات لفسخ عقد ابني يوسف مع النادي، ولكن لم تتمّ بشكل رسمي حتى الآن، كما ننتظر عقد جلسة أخيرة لحسم هذا الأمر بشكل نهائي”.

يوسف بلايلي وفسخ تعاقده مع بريست الفرنسي

وأضاف بلايلي، “تلقينا عدة عروض من العديد من أندية كبرى ترغب في التعاقد مع ابني يوسف، خلال الأسابيع الماضية”.

كما وختم حديثه، “تلقينا العروض من وكلاء اللاعبين بالانتقال إلى الناديين الأهلي وغريمه الزمالك المصريين، ولكننا سندرس تلك العروض خلال الساعات القادمة، وإبلاغ تلك الأندية بالقبول أو الرفض، كما تلقى العديد من العروض في الدوريات الخليجية”.

أسباب فسخ تعاقد يوسف بلايلي مع بريست

وفي السياق ذاته، أشارت تقارير صحفية عن أسباب فسخ الجزائري بلايلي مع نادي برست الفرنسي، والتي تتمثل أبرزها في منزله المستأجَر الذي بحاجة إلى الإصلاحات، ورفضه العودة إلى النادي، بعد لقاء باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الممتاز هذا الموسم.

كما أعلن عن مرضه بشكل متعمّد لعدم حضور جلسة التصوير الخاصة بالنادي الفرنسي، العودة إلى الجزائر دون مشاورة النادي، وأسباب مالية آخرى تتعلق بالفواتير عن أنشطة رحلته في باريس، التي قام بإرسالها إلى إدارة بريست الفرنسي.

مَن هو الجزائري يوسف بلايلي؟!

اللاعب يوسف بلايلي، نجم المنتخب الجزائري لكرة القدم، يلعب في مركز وسط ميدان هجومي، من مواليد شهر مارس/آذار عام 1992.

بدأ بلايلي مسيرته الكروية مع فريق رائد شباب غرب وهران عام 2007. ثم مولودية وهران، لينتقل عام 2012 إلى الدوري التونسي من بوابة الترجي الرياضي، وبعدها إلى اتحاد الجزائر.

وانتقل بعدها إلى صفوف فريق أنجيه الفرنسي، ثم أهلي جدة السعودي، ونادي قطر، الذي فسخ التعاقد معه من طرف واحد. وأخرها بريست الفرنسي الذي انتقل إلى صفوفه بالمجان عام 2022.

يشار إلى أن عقد الجزائري بلايلي، مع بريست الفرنسي، يتضمن خيار التجديد للاعب، لمدة 3 مواسم قادمة، إلا أن الجزائري يريد فسخ تعاقده من أجل البحث عن تجربة كروية أخرى مع نادٍ آخر، في الآونة الأخيرة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.