الرئيسية » حياتنا » التيك توكر إبراهيم مالك في قبضة الأمن.. لن يقول “ارقصيلي واغمزيلي” بعد الآن!

التيك توكر إبراهيم مالك في قبضة الأمن.. لن يقول “ارقصيلي واغمزيلي” بعد الآن!

وطن– ألقت الأجهزة الأمنية في مصر، القبضَ على التيك توكر الشهير ابراهيم مالك أو إبراهيم الملك، والذي اشتهر بظهوره في بث مباشر مع فتيات يجري تحديات خادشة للحياء معهن.

نشر فسق وفجور

وقال المحامي أشرف فرحات، إنه تقدّم ببلاغ ضد إبراهيم مالك، بتهمة نشر الفسق والفجور.

وأشار فرحات في تصريح لصحيفة “القاهرة 24″، إلى أن مالك ينشر فيديوهات على موقع “تيك توك”، خادشة للحياء العام.

كما أَضاف فرحات، أن الهدف من البلاغ، حماية المجتمع المصري والأسر المصرية من المحتويات غير الهادفة والسيئة التي يقدمها التيك توكر.

إبراهيم مالك

واشتهر ابراهيم مالك بجملة “عازب لسة ومتجوزتش مين ترضى بيا؟”.

وهو في العقد الرابع من العمر، ومن مواليد محافظة الإسكندرية.

عازب

وقال إبراهيم مالك في أول فيديو له: “أنا فاتح اللايف ليه؟ أنا هدفي عازب وبدور على عروسة”.

لكن مواضيع مالك تطورت وبدأ يطلب أمور مخزية من متابعيه علناً. كما يظهر بفيديوهاته مع سيدات من دول مختلفة.

ومن عبارات مالك ” ارقصولي يا جواري. اتعلموا الرقص الشرقي. ما ينفعش أطلب من واحدة ترقص وتقولي لا. ارقصيلي اغمزيلي اطبخيلي”.

وفي أحد اللايفات قال ابراهيم: “ما ينفعش أطلب من واحدة ترقص وتقولي لا. عيب دا فيه ملك، تبقي مش كويسة، لو جيتي للحق والعدل يتعمل لي  أنا صف جواري على اليمين وصف جواري على الشمال”.

ارقصيلي

وفي حديث آخر له مع سيدة أخرى يقول: “أنا مش بقولك ارقصيلي؟”. لتجيب السيدة: “انت عندك حد يعلمني”.فيرد ابراهيم: “التلفزيون مليان يا شهد، اتعلمي الرقص الشرقي يا شهد، وأنا تحت أمرك في أي جولة باللعبة، ما ينفعش يا شهد تكوني ما بتعرفيش ترقصي شرقي وألعب معاكي”.

أما في الحوار الثالث، والذي انتهى ببصق السيدة في وجهه، قال إبراهيم مالك: “اسمعي مني.. بتعرفي ترقصي شرقي؟”.

ووصل الحد بإبراهيم مالك إلى إهانة متابعيه بجملة “ما بلعبش غير مع النسل بتاعي”. في إشارة إلى كل من لا ينتمي للفئات التي سماها: “ملك، من عائلة مليكة، من نسل هرقليز، من الجنس الآري”.

وإذا لم يكن متابعو مالك من هؤلاء الفئات الأربعة، يُطلِق عليهم ألقاب، مثل: “الصعاليك، الجواميس، لا تفهموا ما تحت رجليكم، فلاحة”.

ماذا حدث باستئناف موكا حجازي فتاة “التيك توك” المتهمة بـِ”الجنس بمقابل مادي وأحياناً مجاناً”!

حقيقة إبراهيم مالك!

وسبق أن كشفت ناشطة حقيقته قائلةً: “طلع اسمه محمد عوض، وشهرته عالتيكتوك ابراهيم مخاصي. ومش مهندس ده مدرس عربي في المنوفية، مطلق ومعاه ولدين ابراهيم ومالك، ومن هنا جاب اسم ابراهيم مالك”.

إبراهيم الملك في بث مباشر مع شخص أجنبي

وتابعت: “مجرد واحد حيحان ظهر في موسم التزاوج. لو كسب في لعبة على تيك توك بيحكم عالتاني وهو كل احكامه عالبنات ارقصيلي اغمزيلي اطبخيلي وحاجات كدة. لدرجة طلب ده من واحدة ابنها قاعد جمبها!! ولما واحدة بترفض بيبهدلها، ولما واحدة بتوافق بيبقى خلاص هيج….. في اللايف”.

وزادت: “يعني مش متخيلة انه لما يروح مدرسته ويدخل فصله ويسألو العيال عندكو حصة مين يقولو حصة مستر مخاصي. يعني مش همك سمعتك مش همك منظر عيالك، هنقول هو ازاي تريند وفضل مستنر الوقت ده كله؟ هقولك عشان اتضح ان في اتنبن من مشاهير التيكتوك هما اللي مطلعينه وعاملينله الحوار ده وبيدعموه، ليه معرفش!”.

وتساءلت: “طب فين قيم الاسرة المصرية اللي سجنت مودة الأدهم وحنين حسام؟ ما قلبتش ليه على كائن رخوي شايف انه بعد الصحابة وان وجوده فتنه وانه مرسوم بريشة فنان سبحان من ابدع ولو حط رجله عالارض يتغير الكون وتنقلب السما عالأرض!”.

وختمت:”هل الكلام يرضي المصري المتدين بطبعه؟. طب بلاش.. فين مستشفى المجانين وجهاز الطب النفسي من البلاوي دي؟”.

ومن هنا بدأت المطالبات بالقبض على إبراهيم مالك أو ابراهيم الملك، إلى أن تحقق الأمر أخيراً.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.