الرئيسية » رياضة » عراك عنيف بين لاعبتي سيدات مالي لكرة السلة بعد خسارة مريرة (فيديو)

عراك عنيف بين لاعبتي سيدات مالي لكرة السلة بعد خسارة مريرة (فيديو)

وطن- بثّت وسائل إعلام لقطات تُظهر عراكاً عنيفاً بين لاعبتين من منتخب مالي لكرة السلة، في أعقاب الخسارة من منتخب صربيا بنتيجة 81-68 .

وأظهر مقطع فيديو تمّ تداوله على صعيد واسع، اندلاع العراك العنيف بين اللاعبتين ساليماتو كوروما وكاميتي إليزابيث دابو، وسط محاولات من زميلاتهما للسيطرة على الموقف.

وشوهدت لاعبة منتخب صربيا ساشا كادو، وهي تجري مقابلة صحفية، وتبدو عليها مشاعر الفرحة بتحقيق الانتصار، قبل أن يصيبها الفزع عند اقتراب العراك العنيف منها.

ففي أثناء حديث كادو، سُمع في الخلفية صوتُ ضوضاء وصراخ، ليترك المصور المقابلة مع كادو، التي بدت على ملامحها علامات الفزع، ويتجه بكاميرته إلى الشجار.

ولم يُعرَف بعدُ سبب الشجار، لكنّ نجم منتخب مالي للرجال “محمادو كانتي” قال عبر حسابه في إنستجرام: “رأيت الكثير من التعليقات البعيدة عن الوقع عن الحادثة بعد مباراة صربيا”.

وأضاف: “أريد فقط أن أوضح أنه من الطبيعي أن يحصل سوء فهم في العائلة الواحدة، لأن هذا الفريق بالنسبة لي عائلة واحدة”.

عراك واشتباك بالأيدي بين لاعبي المنتخبين المصري والمغربي داخل غرفة تغيير الملابس (شاهد)

بينما قالت لاعبة مالي السابقة “ديانا جانديجا” التي مثّلت البلاد في أولمبياد 2008: “على وسائل الإعلام التي اهتمت بالحديث عن الشجار أن تهتم أيضاً بسوء التنظيم الذي دفع بلاعبات مالي والسنغال، على سبيل المثال، بالنوم على أرضية المطار”.

وأضافت: “عندما يحتاج المنتخب إلى دعم لا نرى أحداً وعندما يحصل خطأ الكل يتهافت على الانتقاد”.

وتابعت: “نعم، كان يجب على اللاعبتين عدم نشر الغسيل الوسخ، لأن غباء لحظة جعل الرياضة الإفريقية كلها تحت سهام الانتقادات”.

في السياق، قرر الاتحاد الدولي لكرة السلة، فتْحَ تحقيق المشاجرة التي اندلعت بين اللاعبتين، وقال إنه سيتخذ إجراءات تأديبية فور انتهاء التحقيق.

ومنتخب سيدات مالي هو الفريق الإفريقي الوحيد المشارك في مونديال كرة السلة بالنسخة الحالية، من أصل 12 منتخباً، تُمثّل قارات العالم المختلفة.

وبالخسارة أمام صربيا، يكون منتخ مالي قد تلقّى هزيمته الرابعة، بعد أن سقط سابقاً أمام اليابان وأستراليا وفرنسا، ما جعله غير مؤهل للصعود للدور الإقصائي.

ويحتل منتخب مالي للسيدات المركز الـ37 عالمياً.

عراك بالأيدي بين لاعبي أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.