الرئيسية » رياضة » رمضان صبحي يرفض عرضاً مغرياً من الزمالك لهذا السبب

رمضان صبحي يرفض عرضاً مغرياً من الزمالك لهذا السبب

وطن- كشف الكابتن أحمد حسن نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق، عن رفض اللاعب رمضان صبحي العرض المغري من نادي الزمالك للانتقال إلى صفوفه، مع بداية الموسم الجديد مطلع الشهر المقبل.

وقال الكابتن المصري أحمد حسن في منشور له عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك): “مصدر مقرب من رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز. قال إن اللاعب رفض عرضاً ضخماً من الزمالك”.

رمضان صبحي ورفض عرض الزمالك

وأضاف الكابتن حسن في منشوره، “اللاعب رفض عرض الانتقال إلى الزمالك، بسبب رغبته في العودة إلى الأهلي“.

وكان نجم الأهلي السابق صبحي، الذي بدأ مسيرته الكروية مع المارد الأحمر، قد رحل عن صفوفه من أجل الاحتراف أوروبياً، بعد الانتقال إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي عام 2016.

كما دعم الأهلي (المارد الأحمر) صفوفه بالعديد من الصفقات، إلى جانب الاستغناء عن خدمات العديد من اللاعبين على سبيل البيع والإعارة، حيث كان من أبرزهم لويس ميكسوني وأحمد ياسر ريان وغيرهم.

مَن هو رمضان صبحي؟!

اللاعب رمضان صبحي أحمد، لاعب كرة قدم مصري محترف، يلعب في مركز الوسط الهجومي، وهو من مواليد عام 1997.

بدأ مشواره الكروي من نادي الأهلي المصري عام 2005، صعوداً إلى الفريق الأول عام 2014. ليتنقل بعدها للاحتراف إلى صفوف ستوك سيتي الإنجليزي. وبعدها إلى هدرسفيلد تاون.

وفي عام 2019، قرّر اللاعب العودة إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة، ثم الانتقال بعدها إلى نادي بيراميدز عام 2020 وحتى الآن.

واستبعد اللاعب صبحي نجم بيراميدز، عن صفوف تشكيلة منتخب مصر في المباريات الودية، أمام النيجر وليبيريا، بقرار من المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وينتهي عقد رمضان صبحي مع نادي بيراميدز حتى صيف 2025، كما يتلقي اللاعب في الموسم الواحد مبلغ 35 مليون جنيه مصري، وفق ما ذكرته تقارير مصرية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.