الرئيسية » حياتنا » مفاجأة عن العلاقة بين حبيبة جوني ديب الجديدة وميغان ماركل

مفاجأة عن العلاقة بين حبيبة جوني ديب الجديدة وميغان ماركل

وطن– كشف تقرير صحفي، عن العلاقة التي جمعت حبيبة جوني ديب المحامية جويل ريتش، مع ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري.

حبيبة جوني ديب وميغان ماركل 

ومثلت “جويل ريتش”، جوني ديب في قضية، والآن يقال إن الثنائي في علاقة رومانسية، على الرغم من أن ديب لم يكن أول عميل رفيع المستوى يمثله ريتش.

في ماضي المحامية جويل ريتش، مثلت ميغان ماركل عندما رفعت زوجة الأمير هاري، دعوًى قضائية “انتهاك خصوصية” ضد صحيفة “ميل أون صنداي”، التي نشرت أجزاء من رسالة كتبتها إلى أبيها، في أكتوبر 2019.

وجدت رسالة خاصة كتبتها إلى والدها المنفصل عنها طريقَها إلى صحيفة ديلي ميل، واستعانت بريتش في تولي المرافعة.

والد ميغان ماركل
والد ميغان ماركل

وحكمت المحكمة العليا بلندن بأنّ الصحيفة انتهكت خصوصية ميجان، كما انتهكت حقوق النشر الخاصة بها بنشر أجزاء من الرسالة المؤلفة من خمس صفحات التي كتبتها إلى أبيها توماس ماركل، الذي اختلفت معه عشية زفافها إلى الأمير هاري.

ومنحت المحكمة ميغان ماركل مبلغ 450 ألف جنيه إسترليني (ما يعادل 630 ألف دولار)، كتعويض مؤقت عن مصاريفها القضائية، بعد أن ربحت دعوى انتهاك الخصوصية ضد صحيفة “ميل أون صنداي”، التي نشرت أجزاءً من رسالة كتبتها إلى والدها.

تتمتع “ريتش” بسمعة طيبة في الفوز بقضايا التشهير، التي تنطوي على مشاهير، ومن المفاجئ أن ديب طلب مساعدتها. وفق صحيفة “ماركا” الإسبانيّة.

تمكّن ديب من الفوز بقضية التشهير الخاصة به، حيث فاز في المحاكمة ضد زوجته السابقة أمبر هيرد بعد أن اتهمت الممثل بالعنف المنزلي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.