الرئيسية » رياضة » إسلام سيلماني يُنقذ منتخب الجزائر من التعثر ودياً أمام غينيا (شاهد)

إسلام سيلماني يُنقذ منتخب الجزائر من التعثر ودياً أمام غينيا (شاهد)

وطن- أنقذ النجم الجزائري إسلام سليماني 34 عاماً، منتخبَ الجزائر، من التعثر ودياً أمام نظيره الضيف غينيا، بفوز نظيف بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت كلا المنتخبين على أرض ملعب (وهران الأولمبي).

مباراة منتخب الجزائر وغينيا

وجاء هدف الجزائري سليماني في الدقيقة ال79، بعد تمريرة عرضية من زميله رياض محرز، ليسدّدها اللاعب بقوة على يمين شباك مرمى منتخب غينيا.

كما وصل النجم الجزائري إسلام سليماني، لاعب فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، إلى الهدف رقم (41) مع منتخب بلاده (محاربو الصحراء)، في كافة البطولات الدولية المختلفة، منذ الانضمام إلى صفوفه عام 2012.

وشهدت المباراة إصابة المدافع الجزائري عبد القادر بدران، لاعب فريق الترجي التونسي، ليخرجَ على إثرها خارج أرضية ملعب المباراة، مع دخول زميله عيسى ماندي لاعب فياريال الإسباني كبديل عنه.

وأشهر حكم المباراة البطاقاتِ الصفراء في وجه كلٍّ من اللاعبين في اللقاء الودي بين الجزائر وغينيا، وهم رامز زروقي ومحمد أمين توغاي من المنتخب الجزائري، وكذلك تلقّى لاعب غينيا سيرهو جيراسي البطاقة الصفراء.

تشكيلة منتخب الجزائر ضد غينيا

ودخل المدرب الجزائري جمال بلماضي، بشكيلة أساسية قوية ومختلفة هذه المرة في المباراة الودية أمام غينيا، كما يلي:

حراسة المرمى: مصطفى زغبة.

دفاع منتخب الجزائر: رامي بن سبعيني، عبد القادر بدران، محمد أمين توغاي، حسين بن عيادة.

خط الوسط: سفيان بن دبكة، إسماعيل بن ناصر، نبيل بن طالب.

مركز الهجوم: بلال براهيمي، أندري ديلور، أدم أوناس.

وسيواجه منتخب الجزائر أمام نظيره نيجيريا، الثلاثاء، في المباراة الودية الثانية على ميدان ملعب وهران الأولمبي خلال فترة التوقف الدولي.

يشار إلى أن منتخب الجزائر (محاربو الصحراء)، فشل في التأهل إلى نهائيات مونديال كأس العالم 2022 قطر. بعد الخسارة أمام الكاميرن (الأسود) في التصفيات النهائية لقارة أفريقيا، في شهر مارس/آذار الماضي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.