الرئيسية » حياتنا » ماجدة الرومي تعيد تأهيل الطريق الذي تسبب بوفاة جورج الراسي.. وهذا مصير مبادرة رجل الأعمال السوري!

ماجدة الرومي تعيد تأهيل الطريق الذي تسبب بوفاة جورج الراسي.. وهذا مصير مبادرة رجل الأعمال السوري!

وطن– تكفلت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، بإعادة تأهيل الطريق الذي تسبب بوفاة مواطنها الفنان جورج الراسي.

إعادة تأهيل وتدشين

ونقل موقع “بصراحة” المحلي، عن مصادر لم يسمّها، أنه سيتم اليوم الأربعاء تدشين الطريق على طريق المصنع الحدودي، الذي يربط بين دمشق ولبنان.

وأشار المصدر إلى أن المبادرة والتمويل لتأهيل الطريق، جاء من قبل مكتب الفنانة ماجدة الرومي التي تكفلت بتنفيذ الطريق؛ منعًا لتكرار الحوادث.

وتم إعادة تأهيل الطريق، حيث تمّ وضع إنارة وإشارات على مسافة ٢٠٠م، وعاكس ضوء لتحذير الناس من الخطر وتجنب تكرار حوادث السير.

وامتد تأهيل الطريق حتى مداخل مدينة “عنجر”. وتم وضع تحذيرات وإنارة لتجنّب الحوادث على نقاط خطرة جدًا.

رسالة نادين لماجدة

هذا وقد وجّهت نادين الراسي رسالة شكر لماجدة الرومي، عبر حسابها على “تويتر”.

وكتبت نادين الراسي: “من البابا خليل والماما إلهام وإختي الكبيرة ساندرين وخيًي جورج الراسي. ومن خَيّي سيباستيان ومن إختي الصغيرة راشيل الحنونة ومنّي ومن آل الراسي جميعًا. ألف تحيّة وشكر لأُختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي وللجيش اللبناني بدمّك يا خَيّي تحوّلت طريق الموت إلى طريق عبور”.

وسبق أن أعلن رجل الأعمال السوري المقيم في السعودية “فؤاد محمد النادر“، عن تبنّيه مشروعاً لإنارة مكان وقوع الحادث الأليم، الذي أودى بحياة جورج الراسي وصديقته الشابة زينة مرعبي.

رفض هبة فؤاد النادر

وغرّد النادر بعد الحادث، عبر حسابه الخاص في “تويتر”: “تابعت تفاصيل خبر وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، وصديقته على طريق دمشق بيروت أثناء عودتهما من سورية”.

وأضاف: “بعد تعزيتنا لأهله وذويه؛ وحفاظاً على أرواح سالكي الطريق جميعاً، أُعلن عن تبني مشروع إنارة مكان وقوع الحادث المروّع الذي أودى بحياتهما، ونعتبر ذلك بمثابة صدقة جارية عنهما”.

لكن فؤاد النادر كشف لاحقاً، أن السلطات اللبنانية رفضت الهبة المقدمة منه لإصلاح الطريق.

وكتب في تغريدة: “الهبة المقدمة من قبلنا الى دولة لبنان فيما يخص موقع حادثة #جورج_الراسي قوبلت بالرفض. وذلك بسبب حسابات قديمة مع المقاول السابق المنفذ للمشروع”.

وتابع: “كنّا نأمل تقديم عربون محبة وفتح الباب امام رجال الأعمال العرب للمساهمة بشيء بسيط تجاه إعانة لبنان. ولكن يبدو أن هناك حسابات أخرى للموضوع”.

وكشف النادر تفاصيل محادثات دارت بينه وبين وزير الأشغال علي حمية، مؤكداً أنه عرضه قوبل بالترحيب في البداية. لكنه تفاجأ بالرفض لاحقاً.

 

“تسجيل صوتي لجورج الراسي يكشف تفاصيل جديدة..  “بركي قلبت فيها للسيارة”! (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.