الرئيسية » رياضة » “قاموا بتهديدي بالفضيحة”.. تفاصيل صادمة يكشفها بوغبا عن واقعة ابتزازه تحت تهديد السلاح

“قاموا بتهديدي بالفضيحة”.. تفاصيل صادمة يكشفها بوغبا عن واقعة ابتزازه تحت تهديد السلاح

وطن- كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تسريبات جديدة وصادمة عن واقعة ابتزاز الفرنسي بول بوغبا 29 عاماً، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي والمنتخب الفرنسي، من قبل عصابة تحت تهديد السلاح، ودفعَ الأموال لهم؛ خوفاً من الفضيحة الذي هدّدوه بالكشف عنها.

وقالت صحيفة (لوموند) الفرنسية، إن الفرنسي بوغبا وافق على دفع الأموال تحت تهديد السلاح، بعد اختطافه من قبل عصابة في شهر مارس/آذار الماضي.

سجن شقيق بوغبا وآخرون بتهمة الابتزاز

أردفت الصحيفة، “السلطات الفرنسية قامت بسَجن ماتياس بوغبا (الشقيق الأكبر للاعب)، وأربعة أشخاص آخرين على خلفية عملية الابتزاز، بعد مثولهم إلى قاضي التحقيق”.

وأضافت، “بوغبا شرح بالتفصيل الشهر الماضي ما حدث معه، في ليلة اختطافه من قبل عصابة وابتزازه. حيث كان يتدرب حينها مع المنتخب الفرنسي (الديوك) في مدينة كليرفونتين”.

وافقت على دفع الأموال لهم تحت تهديد السلاح

وتابعت، “بوغبا كان يُمضي أوقاته لعدة ساعات مع صديق طفولته بوبكر سي، في لارينارديير، وهو الحيّ الذي نشأة فيه اللاعب في رواسي أون بري، إحدى ضواحي العاصمة باريس، وخلال طريق العودة إلى فندقه في العاصمة باريس، قاده أصدقاؤه إلى شقة في مدينة آخرى قريبة”.

واستكملت، “هناك أُجبر اللاعب على إغلاق هاتفه المحمول، الذي أُخذ منه. ثم ظهر رجلان مسلحان وملثمان، يرتديان السترات الواقية من الرصاص، روشيدان صديق بوغبا الآخر أمرَ اللاعب بدفع 13 مليون يورو، بما فيهم 3 ملايين يورو نقداً مقابل الحماية له لسنوات”.

هدّدوا بوغبا بالفضيحة

كما أوضحت الصحيفة الفرنسية، خلال التحقيق مع لاعب بوفنتوس بول بوغبا من قبل السلطات الفرنسية، بشأن تلك واقعة ابتزازه، قال إنه كان خائفاً من تلك العصابة، الذين هدّدوه بالسلاح لدفع الأموال لهم، وهو ما وافق عليه اللاعب.

وكان أحد أفراد العصابة الخاطفة، قام بتهديد اللاعب بالكشف عن محتويات شريحة ذاكرة (USB)، تُظهر الدفع لساحر مشعوذ؛ لقاءَ فعل تعويذة ضد خصومه، وكذلك زميله في المنتخب الفرنسي كيليان مبابي.

البنك رفض الإفراج عن الأموال

ووفق التحقيقات مع بوغبا، “اللاعب حاول الدفع لمن قاموا بابتزازه في بداية الأمر، إلا أن البنك رفع الإفراج عن الأموال بسبب الطبيعة المشبوهة للطلب والمبلغ. وسرق منه على مدى عام ونصف 200 ألف يورو من قبل صديقه مامادو، الذي نفى صحة ذلك”.

كما دفع الفرنسي بوغبا عشرات الآلاف من اليورو، إلى اثنين من المتهمين الخاضعين للتحقيق من قبل السلطات الفرنسية.

وكان بول بوغبا، قد تقدّم بشكوى ضد شقيقه ماتياس، بعد نشره فيديو عبر حسابه، فضح به اللاعب، وتهديده بالكشف عن معلومات جديدة، وهو ما تم توقفه من قبل السلطات الفرنسية وأربعة آخرين من أصدقاء بوغبا، بتهمة واقعة ابتزازه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.