الرئيسية » حياتنا » انقلب الفرج لمأتم .. وفاة عريس في السعودية قبل ليلة زفافه بساعات (شاهد)

انقلب الفرج لمأتم .. وفاة عريس في السعودية قبل ليلة زفافه بساعات (شاهد)

وطن – سادت حالة من الحزن والألم، مواقع التواصل الإجتماعي، بعد الإعلان عن وفاة عريس يمني قبيل ساعات من حفل زفافه، في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، فيما تحول الفرح إلى حزن.

الشاب ناصر عوض ناصر دبوه، من منطقة عسيلان في محافظة شبوة جنوب اليمن، توفي عصر الخميس إثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به في المدينة المنورة. حيث كان من المقرر أن يقام حفل زفافه مساء الخميس.

في حين تداول مغرّدون صورة بطاقات دعوة لحضور حفل زفاف العريس اليمني الذي كان محددا مساء الخميس، في استراحة السحاب بالمدينة المنورة، عقب صلاة العشاء، لكنّه توفي نتيجة وعكة صحية مفاجئة.

https://twitter.com/swtalshb2/status/1570538475358932995?s=20&t=znxxaip2Jzgw3bHfY6aRlA

مغردون ينعون العريس اليمني 

وتفاعل المغردون بألم مع وفاة العريس اليمني، وكتب المغرد ” بندر الحارثي” : “تلقينا نبأ وفاة الشاب ناصر عوض ناصر دبوه اثر وعكه صحية والذي كان على موعد هذه الليله بعرسه في مدينة جدهـ لتتحول الأفراح إلى احزان. نسأل الله أن يعوضه عن ليلة عرسه بحوريه في الجنه. رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته عظم الله اجر اهله وذويه وكافة ال دبوه عامه انا لله وانا اليه راجعون”.

بينما غرّد ماجد الحارثي: “رحل ناصر بن عوض دبوه ليلة زفافه إلى جوار ربه. رحل الشاب الخلوق تجاورنا في مدينة جده لسنوات كان يقابلني بالإبتسامة كعادته مع الجميع. خبر رحيله موجع لمن لا يعرفه فكيف بمن يحبه ويعرفه ويعرف أهله أهل الكرم أهل الواجب. ونعم الجوار الله يصبر قلبك ياعم عوض وكافة آل ناصر دبوه”.

كما كتب خالد الشيخ: “هذا الشاب الخلوق النبيل ناصر بن عوض بن دبوه كان في انتظار ان تزف اليه عروسه الليلة كاحلى ليله من ليالي عمره حيث تقرر حفل زواجه ووزعت الدعوات. ولكن شاء الله ان يزف الى الديار الاخرة. فاصيب بوعكه صحيه أدت إلى وفاته. رحمه الله وتقبله وعصم على قلب اهله واسرته”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.