الرئيسية » رياضة » شاهد بث مباراة ريال مدريد ولايبزيغ يلا شوت اليوم

شاهد بث مباراة ريال مدريد ولايبزيغ يلا شوت اليوم

وطن– ينتظر جماهير وعشاق الكرة المستديرة، الأربعاء، موعد بث مباراة ريال مدريد ولايبزيغ، في الأسبوع الثاني من منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، على ميدان ملعب (سانتياغو برنابيو).

وستنطلق المباراة الممتعة للعشاق والمحبين لكرة القدم في كل مكان، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية).

ولكن بتوقيت دول تونس والجزائر والمغرب والمغرب عند الساعة الثامنة مساءً، كما وبتوقيت دولة مصر (القاهرة) في تمام الساعة التاسعة مساءً. فيما ستكون بتوقيت دولة سلطنة عمان والإمارات عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

بث مباراة ريال مدريد ولايبزيغ

وستنقل المواجهة بين بطل النسخة الماضية ريال مدريد الإسباني، أمام أر بي لايبزيغ الألماني، كالعادة عبر شبكة قنوات (beIN Sport HD) الرياضية القطرية، الناقل لأحداث اللقاء في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين، على القناة (beIN Sport HD1)، المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

وكان فريق ريال مدريد قد حقق الفوز العريض في المباراة الماضية، أمام منافسه ريال مايوركا برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد، في منافسات الجولة ال5 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

كما ونرفق لكم كالعادة متابعي (وطن) في أرجاء المعمورة، روابط البث المباشرة بجودة عالية للمباراة، على النحو الآتي:

البث المباشر للمباراة (اضغط هنا)

البث المباشر  للمباراة (اضغط هنا)

ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ويعتلي فريق شاختار دونيسك الأوكراني صدارةَ ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023، برصيد 3 نقاط، متساوياً بذلك مع الوصيف ريال مدريد في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

كما وأتى لايبزيغ في المركز الثالث من جدول الترتيب، بدون أي من النقاط، متساوياً مع سليتك الأسكتلندي الذي جاء في أدنى ترتيب المجموعة حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.