الرئيسية » رياضة » من هو شادي حسين أول صفقات الأهلي المصري؟!

من هو شادي حسين أول صفقات الأهلي المصري؟!

وطن– تعاقد نادي الأهلي المصري مع اللاعب شادي حسين، الاثنين، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من فريق سيراميكا كليو باترا؛ استعداداً للموسم الجديد على صعيد البطولات المحلية والقارية.

شادي حسين صفقة الأهلي الجديدة

وقال نادي الأهلي (المارد الأحمر)، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، جاء فيه: “أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، عن انضمام شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليو باترا إلى صفوف الأهلي ل5 مواسم قادمة”.

وأضاف النادي في بيانه، “تم إنهاء كافة الأمور المالية والإدارية، مع اللاعب ونادي سيراميكا كليو باترا، بالتنسيق مع رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب والمشرف على الكرة”.

أولى صفقات الأهلي المصري

كما ويعد اللاعب شادي حسين، أول صفقات الأهلي المصري (المارد الأحمر) المعلنة، في انتظار الإعلان عن الصفقات الأخرى، التي من أبرزها البرازيلي برونو سافيو إلى المارد الأحمر، قادماً من صفوف نادي بوليفار البوليفي.

وكان نادي سيراميكا كليو باترا، أعلن في ذات السياق التوقيع مع نجم الأهلي المصري أحمد ياسر ريان ل4 مواسم قادمة.

مَن هو اللاعب شادي حسين؟!

شادي حسين، لاعب مصري الجنسية، يلعب في مركز الهجوم، من مواليد شهر مايو/آب عام 1993.

لعب خلال مشواره الاحترافي مع نادي المقاولون العرب عام 2009، لينتقلَ بعدها إلى نادي سيراميكا كليو باترا عام 2014. قبل التوقيع مؤخراً مع الأهلي المصري.

كما وشارك المصري حسين صاحب ال29 عاماً، مع نادي سيراميكا كليو باترا 33 مباراة في كافة المسابقات المختلفة الموسم المنصرم، استطاع من خلالها تسجيل 10 أهداف، وصناعة هدفين آخرين.

أما على صعيد عدد مشاركاته مع نادي سيراميكا كليوباترا، منذ قدومه إلى الفريق قادماً من المقاولون العرب، فقد خاض 65 مباراة في مختلف البطولات المحلية، كان منها 62 مباراة في منافسات الدوري المصري. كما و3 مباريات في بطولة كأس مصر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.