الرئيسية » الهدهد » “بشكل قاطع”.. هذا ما كشفه “غوفرين” عن مزاعم تحرّشه جنسياً بمغربيات

“بشكل قاطع”.. هذا ما كشفه “غوفرين” عن مزاعم تحرّشه جنسياً بمغربيات

وطن- نفى ديفيد غوفرين، السفير الإسرائيلي في الرباط بالمغرب، “بشكل قاطع لا يقبل التأويل”، أن يكون له أي دخل في قضية التحرش بمغربيات، والتي كان قد اتُّهم بها منذ أسبوع تقريباً.

غوفرين يكذب مزاعم تحرّشه جنسياً بمغربيات

ونشر ديفيد غوفرين، السفير لدى مكتب الاتصال الإسرائيلي في الرباط- المغرب، عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر”، سلسلة من التغريدات ينفي فيها تورّطه في قضية التحرش بمغربيات، التي كان قد اتُّهم بها الأسبوع الفائت.

وقد جاء في تغريدة “غوفرين” قوله: “إنه في أعقاب ما نشرته وسائل الإعلام (الإسرائيلية) من ادعاءات كاذبة وافتراءات بشأني، أريد التوضيح بشكل قاطع لا يقبل التأويل”.

وشدّد سفير الاحتلال في المغرب، على أنّ “هذه الإشاعات المضللة التي لا أساس لها من الصحة، والتي تسوّقها عناصر صاحبة مصلحة فيما يتعلق بالتحرّش الجنسي؛ هي مجرد أكاذيب جملة وتفصيلاً”.

صراعات داخلية بين أروقة مكتب الاتصال في الرباط

يشار إلى أن محامي ديفيد غوفرين –درور ماتيتياهو– قد نفى يوم أمس الاثنين، الاتهامات الموجهة إلى موكله حول “ارتكاب اعتداءات جنسية واختلاس أموال”.

مضيفاً أن”المزاعم الأخيرة ضد السفير الإسرائيلي في الرباط، قد لفّقها ضده كبير ضباط الأمن في البعثة”.

و أنّ “أصل جميع المزاعم التي لا أساس لها من الصحة؛ مسؤول تمّ ضبطه متلبّساً -ران ميتزويانيم- وهو يتصرف الآن بدافع الكراهية والانتقام؛ في محاولة لإيذاء السفير”.

سفير الاحتلال بالمغرب يخرج عن صمته ويتحدث عن المرأة التي اتهمته بالتحرش

وذلك بسبب خلافات شخصية بينهما، وفق ما نقلته صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، نقلاً عن محاميه.

إلى ذلك فقد نشر غوفرين تغريدة ثانية قال فيها -في تطابق واضح مع ما صرّح به محاميه- أن حادثة التحرش بـ مغربيات، هي “افتراءات تمّ اختراعها للإساءة لي بشكل شخصي والمس في علاقاتي مع المسؤولين في المملكة، لن أسمح بذلك”.

وكانت قضية تحرّش السفير دفيد غوفرين، داخل مكتب الاتصال الإسرائيلي في الرباط بمغربيات، قد أثارت مؤخراً موجة من الجدل داخل الأوساط السياسية والإعلامية في إسرائيل.

في مقابل حالة من السخط والغضب في صفوف المجتمع المدني والإعلام المغربي، الذي وصف حادثة التحرّش ب”الفضيحة الدبلوماسية” التي لايجب أن تمر دون تحقيق جدي من قبل السلطات المغربية.

رسالة قيادي بحماس لملك المغرب بعد تحرش “غوفرين” بمغربيات

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.