الرئيسية » رياضة » حقيقة نشوب حريق داخل فندق بعثة منتخب المغرب في أمريكا (فيديو)

حقيقة نشوب حريق داخل فندق بعثة منتخب المغرب في أمريكا (فيديو)

وطن – تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لاندلاع حريق داخل فندق إقامة بعثة منتخب المغرب في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما وأظهر مقطع الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، تدخل رجال الإطفاء على وجه السرعة للسيطرة على الحريق، الذي اندلاع في جزء من فندق إقامة منتخب أسود الأطلس المغربي في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية.

حقيقة حريق فندق إقامة منتخب المغرب

من جانبه، أوضح الإعلامي المغربي يسري المراكشي، مراسل قناة “SNRT news” المغربية، بأنه لم يكن هناك أي حريق داخل فندق إقامة منتخب المغرب بولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضاً: 

كما وأردف المراكشي، في مقطع فيديو نشرته القناة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي ” اليوتيوب”، قائلاً: ” ما حدث هو أن رجال أمن الفندق استعملوا طريقة ذكية لإخلاء الفندق من الحشود الكبيرة المتوافدة من الجماهير المغربية داخل الفندق”.

كما وأضاف، ” كنت من بين الذين غادروا فندق إقامة بعثة المغرب، لكن لم يكن هناك أي أثر لأي حريق”.

مباراة المغرب والولايات المتحدة الأمريكية

وتلقى منتخب “أسود الأطلس”، الخسارة الثقيلة أمام أصحاب الأرض الولايات المتحدة الأمريكية، الخميس، بثلاثة أهداف نظيفة دون رد. في اللقاء الودي الذي جمع كلا المنتخبين.

كما وسجل أهداف المنتخب الأمريكي داخل مرمى شباك أسود الأطلس المغربي، برندن آرونسون في الدقيقة ال26، وتيموثي ويا في الدقيقة ال32، وحاجي رايت في الدقيقة ال64 من ركلة جزاء.

اقرأ أيضاً: 

وشهدت المباراة الودية بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية، تفوق أسود الأطلس على صعيد التسديدات باتجاه شباك مرمى الخصم، كما ووصلت عدد التسديدات إلى 22 تسديدة، على عكس المنتخب الأمريكي الذي وصلت تسديداته إلى 11 تسديدة فقط.

تصفيات دوري أمم أفريقيا 2023

كما واستحوذ منتخب المغرب على الكرة طيلة مجريات دقائق المباراة. بنسبة 47%، بينما وصلت نسبة استحواذ الولايات المتحدة الأمريكية بنسبة 53%.

ويستعد المغرب للمواجهتين المقبلتين أمام جنوب أفريقيا وليبيريا، في إطار منافسات دور المجموعات من تصفيات دوري أمم أفريقيا 2023، في ال9 وال13 من شهر يونيو/ حزيران الجاري.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.