الرئيسية » رياضة » الوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب بترو أتليتكو (فيديو)

الوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب بترو أتليتكو (فيديو)

وطن – حجز فريق الوداد البيضاوي بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021-2022، على حساب بترو أتليتكو الأنغولي في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-2.

وتعادل الوداد المغربي أمام نظيره الأنغولي بترو أتليتكو بهدف لكليهما، في مباراة إياب دور النصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، التي جمعت كلا الفريقين على ملعب ” محمد الخامس” بدولة المغرب.

مباراة الوداد وبترو أتلتيكو

وأحرز فريق بترو أتلتيكو الأنغولي هدف التقدم في المباراة بالدقيقة ال21 عن طريق اللاعب جليسون مورييرا، كما وأدرك الوداد هدف التعادل في مباراة العودة لهذا الدور في الدقيقة ال28 من توقيع أمين فرحان.

اقرأ أيضاً: 

كما وشهدت المباراة طرد نجم بترو أتلتيكو يانو في الدقيقة الخامسة من الوقت البديل على نهاية اللقاء، بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجهه. ليخرج على إثرها خارج أرضية ملعب المباراة.

وتفوق فريق بترو أتلتيكو على الوداد المغربي على صعيد التسديدات والاستحواذ، حيث وصلت عدد التسديدات إلى 15 تسديدة. والاستحواذ بنسبة 58%، على عكس الأخير الذي وصلت عدد التسديدات إلى 8 تسديدات ونسبة الاستحواذ بنسبة 42%.

وتأهل فريق الوداد إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه، على حساب الأنغولي بترو أتليتكو بنتيجة 4-2.

اقرأ أيضاً: 

تشكيلة الوداد البيضاوي

ودخل المدرب المغربي وليد الركراكي بتشكيلة أساسية. أمام بترو أتلتيكو، حيث كان في حراسة المرمى أحمد التاجناوتي.

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من اللاعبين، يحيى عطية الله، أمين فرحان، أشرف داري، أيوب العملود، كما وجاء في وسط الفريق كلاً من: رضى جعدي، يحيى جبران، جلال الداودي، بديع أووك.

كما واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، أيمن حسوني، غي مبينزا.

وينتظر الوداد البيضاوي الفائز من مباراة الأهلي المصري وبترو أتليتكو الأنغولي على لقب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها في ال30 من شهر مايو/ أيار الجاري.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.