الرئيسية » رياضة » موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان والقناة الناقلة في نهائي كأس إيطاليا 2022

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان والقناة الناقلة في نهائي كأس إيطاليا 2022

وطن – يترقب عشاق الكرة الإيطالية المستديرة موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان، الأربعاء، المثيرة والقوية، في نهائي كأس إيطاليا 2022 على ميدان ملعب ” الأولمبيكو” في العاصمة الإيطالية روما.

وستنطلق صافرة بداية مباراة القمة النهائية بين يوفنتوس ونظيره إنتر ميلان، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”.

بينما ستكون بتوقيت دولة مصر ” القاهرة” عند الساعة التاسعة مساءً، ولكن بتوقيت الإمارات وعمان فستكون في تمام الساعة الحادية عشر مساءً. كما وبتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس فستكون عند الساعة الثامنة مساءً.

القناة الناقلة للمباراة  

وستبث أحداث المباراة النهائية بين يوفنتوس وإنتر ميلان، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، التي تمتلك حقوق النقل لمنافسات كأس إيطاليا 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستنقل المباراة عبر قناة “AD SPORTS HD1” بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12091، وباستقطاب عمودي. كما ومعدل الترميز 27500، ومعدل تصحيح الخطأ 6/5.

اقرأ أيضاً: 

بينما على القمر الصناعي ياه سات (A1)، ستكون بتردد 12054، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500. كما ومعدل تصحيح الخطأ 9/8.

معلق مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

ومن المتوقع أن يعلق على أحداث مباراة نهائي كأس إيطاليا 2022 بين كلا الفريقين، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، المعلق علي سعيد الكعبي، فارس عوض.

تشكيلة يوفنتوس

وسيدخل فريق يوفنتوس بقيادة المدرب ماسيميليانو أليغري المباراة النهائية أمام إنتر ميلان، حيث سيتواجد في حراسة المرمى فويتشيك شتشيسني.

وفي دفاع الفريق سيكون كلاً من: ليوناردو بونوتشي، خوان كوادرادو، دانييلي روجاني، ماتيا دي شيليو، كما وسيكون في خط الوسط كلاً من اللاعبين، أدريان رابيو، أرتور ميلو، دينيس زكريا.

اقرأ أيضاً: 

وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، باولو ديبالا، دوشان فلاهوفيتش، مويس كين.

تشكيلة إنتر ميلان

وسيلعب المدرب سيموني إنزاغي مباراة القمة بتشكيلة أساسية متوقعة أمام يوفنتوس، حيث سيكون في حراسة المرمى سمير هاندانوفيتش.

كما وسيأتي في دفاع الفريق كلاً من: فيديريكو ديماركو، ستيفان دي فري، ميلان شكرينيار، في خط الوسط سيكون كلاً من اللاعبين، إيفان بيريشيتش، مارسيلو بروزوفيتش، هاكان أوغلو، نيكولو باريلا، دينزل دومفريس.

وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثنائي، لاوتارو مارتينيز، خواكين كوريا.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.