الرئيسية » رياضة » رسمياً: الإعلان عن تشكيل الجهاز الفني المعاون لمدرب منتخب مصر إيهاب جلال

رسمياً: الإعلان عن تشكيل الجهاز الفني المعاون لمدرب منتخب مصر إيهاب جلال

وطن – أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الأحد، عن تشكيل الجهاز الفني الجديد المعاون للمدرب المصري إيهاب جلال بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش.

وكشف الاتحاد المصري في مؤتمر صحفي المشترك مع المدير الفني الجديد إيهاب جلال، عن أسماء الجهاز الفني، الذي وقع الاختيار عليهم لقيادة تدريب منتخب مصر “الفراعنة” خلال الفترة المقبلة.

الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

وقال رئيس الاتحاد المصري جمال علام، بأنه تم اختيار الجهاز الفني الجديد لقيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، حيث سيكون المصري إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب، ومحمد شوقي مدرب عام، وأحمد حسام مدرب مساعد. وعصام الحضري مدرب حراس المرمى.

اقرأ أيضاً: 

من جانبه، تحدث المدير الفني الجديد لمنتخب مصر إيهاب جلال، في المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد المصري، ” توليت المسؤولية بعد مدرب كبير ومعه فريق كبير، نجح في تحقيق الإنجازات بالوصول إلى نهائي كأس الأمم .والمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022“.

كما وأضاف المدرب جلال، ” أشكر كل من دعم وجودنا في قيادة تدريب المنتخب الوطني، وأحترم بعض الآراء الأخرى التي كانت ضد وجودنا”.

إيهاب جلال والمهمة الشاقة  

واستكمل، ” المهمة شاقة ومشرفة وشرف لي تولي منتخب مصر، وعلينا مسؤولية كبيرة. لن تتحقق إلا بتكاتف كل المهتمين بالوسط الرياضي”.

وأضاف المصري جلال، ” سيتم اختيار 40 لاعباً غير المحترفين. بعد أسبوعين، كما أن الأولوية للاعب الجاهز الذي يلعب أساسياً. مع فريقه سواء كان محترفاً أو يلعب داخل مصر”.

اقرأ أيضاً: 

كما وتابع، ” لدينا منتخب مميز ولاعبون أصحاب خبرة، وأمامنا تجمع أقل من شهر من الآن، وبدأنا بالفعل جمع كافة المعلومات عن اللاعبين المحترفين والمحليين، وليس لدينا رفاهية الوقت في ظل ارتباطنا بخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 الشهر المقبل”.

اعتزال عبد الله السعيد

وتحدث المدرب إيهاب جلال عن محمد صلاح واعتزال عبد الله السعيد، قائلاً: ” عبد الله السعيد ربما قد يتراجع عن الاعتزال الدولي، في حال طلبنا ضمه لمعسكر المنتخب، كما أنني تحدثت مع صلاح ونأمل في تتويجه بكل البطولات ويأتي بعدها لمساعدة المنتخب. له دور كبير للغاية معنا”.

ويستعد منتخب مصر “الفراعنة” لتصفيات كأس أمم أفريقيا لعام 2023، حيث سيلتقي. أمام غينيا في الثاني من شهر يونيو/ حزيران على ملعب ” إستاد القاهرة” الدولي.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.