الرئيسية » رياضة » بعد وصفه بـ” الإرهابي” .. بنزيما يرفع قضية على سياسي في فرنسا

بعد وصفه بـ” الإرهابي” .. بنزيما يرفع قضية على سياسي في فرنسا

وطن – أفادت صحيفة فرنسية، بأن نجم ريال مدريد كريم بنزيما 34 عاماً، قد رفع دعوى قضائية ضد أحد السياسيين في دولة فرنسا بعد وصفه بـ”الإرهابي” في تغريدة نشرها الأخير عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت صحيفة “ لو بارزيان” الفرنسية، بأن النجم الفرنسي بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، قد رفع الدعوى ضد السياسي داميان ريو، بتهمة التشهير العلني.

كريم بنزيما ومقاضاة سياسي فرنسي

وأردفت الصحفية، ” بنزيما رفع دعوى قضائية ضد السياسي الفرنسي ريو بعد نشره تغريدتين عبر حسابه الشخصي، وصف فيها قائد فريق ريال مدريد بالإرهابي”.

اقرأ أيضاً: 

كما وتعود تاريخ نشر تلك التغريدات إلى ال23 من شهر أكتوبر عام 2020، فقد نشر السياسي الفرنسي داميان ريو صورة لنجم الريال بنزيما وليون السابق بجانب الإمام نور الدين مأمون.

وصفه بالإرهابي

وعلق الفرنسي “ريو” المتحدث باسم جماعة الهوية اليمينية المتطرفة في فرنسا التي تم حلها العام المنصرم، على صورة كريم بنزيما بجانب الإمام نور الدين، ” من المثير للاهتمام اكتشاف بنزيما وهو يلتقي مع الإمام نور الدين مأمون، المرتبط بالعديد من العمليات الإرهابية”.

وأضاف، ” الإمام نور الدين متهم بالعديد من العمليات، عملية نفذت بعد ثلاثة أيام من اغتيال صاموئيل باتي. كما ولم تؤدِّ إلى أي محاكمة. وكذلك ارتباطه بتمويل العديد من المساجد في برون ( البلد التي عاش فيها بنزيما)”.

اقرأ أيضاً: 

هداف دوري أبطال أوروبا

ويقدم نجم الريال كريم بنزيما المستوى المميز مع الفريق الملكي في كافة المسابقات المختلفة، حيث نجح برفقة زملائه في قيادة الفريق الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على حساب مانشستر سيتي. بعد التغلب عليه بنتيجة 6-5 في مباراتي الذهاب والعودة.

كما ويعتلي قائد الفريق الملكي صدارة هدافي البطولة الأوروبية في سابقة هي الأولى له في تاريخ المسابقة. برصيد 15 هدفاً، إلى جانب التربع على عرش صدارة هدافي الدوري الإسباني للموسم الحالي برصيد 26 هدفاً حتى الآن.

ويتساوى نجم ريال مدريد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، بعدد الأهداف المسجلة في دوري أبطال أوروبا برصيد 86 هدفاً في المركز الثالث بتاريخ المسابقة.

وخاض الفرنسي بنزيما هذا الموسم مع ريال مدريد 43 مباراة في كافة المسابقات، استطاع من خلالها تسجيل 43 هدفاً. وصناعة 14 تمريرات حاسمة.

ويرتبط أسطورة ريال مدريد الحالية بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2018، بعقد مع الفريق الملكي الأبيض. حتى صيف عام 2023.

قد يهمك أيضاً:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.