الرئيسية » رياضة » موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ريال مايوركا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ريال مايوركا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

وطن – يستضيف ملعب “الكامب نو” موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا، الأحد، ضمن منافسات الجولة ال34 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وستنطلق صافرة بدء المباراة بين برشلونة المستضيف أمام ريال مايوركا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”.

كما وبتوقيت دولة مصر ” القاهرة” فستكون عند الساعة التاسعة مساءً، بينما ستكون بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الحادية عشر مساءً. ولكن بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا

وستبث المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني، عبر شبكة قنوات “beIN Sports HD”، الناقلة للمباريات لهذا الموسم.

وستنقل مباراة برشلونة ومايوركا عبر قناة “beIN Sports HD 1″، عبر القمر الصناعي النايل سات بتردد 11013، وبمعدل ترميز 27500. كما واستقطاب أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

اقرأ أيضاً: 

التعليق على المباراة

ومن المتوقع أن يعلق على مباراة برشلونة وريال مايوركا، عبر شبكة قنوات “beIN Sports HD”، المعلق الرياضي حفيظ دراجي، أو رؤوف خليف.

تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الإسباني

وحقق فريق برشلونة “البلوغرانا” في آخر 8 مباريات له في الدوري الممتاز أمام ريال ماريوكا، منذ التعادل الإيجابي الذي خيم على الفريقين في أكتوبر عام 2020.

كما وحقق ريال مايوركا فوزاً وحيداً في آخر 11 زيارة له إلى ميدان ملعب الكامب نو، حيث تعادل في مباراة واحدة وتلقى الخسارة في 9 مباريات.

وكان برشلونة قد خاض 33 مباراة في منافسات دوري “الليغا” الإسبانية، حقق فيها الفوز في 18 مباراة، والتعادل في 9 مباراة. وتلقيه الخسارة في 6 مباريات هذا الموسم.

اقرأ أيضاً: 

وخسر الفريق الكتالوني في آخر 3 مباريات على ميدانه في جميع المسابقات المختلفة، إلا أنه لم يسقط عليه في 4 مباريات متتالية.

ويحتل فريق برشلونة في المركز الثالث من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، كما وآتى منافسه ريال مايوركا في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.