الرئيسية » رياضة » تعرف على موعد مباراة ميلان وإنتر والقناة الناقلة في ديربي ميلانو 2022

تعرف على موعد مباراة ميلان وإنتر والقناة الناقلة في ديربي ميلانو 2022

وطن – يستضيف ملعب سان سيرو موعد مباراة ميلان وإنتر، الثلاثاء، في إطار منافسات دور النصف النهائي من كأس إيطاليا 2021-2022.

موعد مباراة ميلان وإنتر في كأس إيطاليا

وستقام الأمسية الكروية بين ميلان وإنتر في ديربي كأس إيطاليا، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”.

وستكون بتوقيت دولة مصر “القاهرة” في تمام الساعة التاسعة مساءً، كما وبتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الحادية عشر مساءً، ولكن بتوقيت دولة الجزائر وتونس والمغرب في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القناة الناقلة للمباراة  

وستبث مباراة قمة ديربي الغضب بين ميلان وجاره إنتر ميلان، في منافسات دور النصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا، عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

كما وستنقل المباراة عبر قناة ” أبو ظبي الرياضية 1″، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11804، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي ((H، ومعدل تصحيح الخطأ 3/4.

التعليق على المباراة

وسيعلق على أحداث مباراة ميلان وإنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي.

تاريخ مواجهات ديربي ميلانو

وتقابل فريق ميلان أمام إنتر ميلان في 231 مرة في كافة المسابقات المختلفة، حيث حقق الإنتر في 85 مباراة. مقابل 78 مباراة لميلان، كما وخيم التعادل بينهما في 68 مباراة.

ولكن فريق ميلان هو أفضل من جاره الإنتر في مسابقة كأس إيطاليا، حيث حقق الفوز عليه ب10 مباريات، على عكس الأخير الذي حقق الفوز في 8 مباريات، وانتهت 7 مباريات بالتعادل بينهما.

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي

ويتصدر فريق ميلان قائمة ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” برصيد 71 نقطة، كما وبفارق ثلاثة نقاط عن الوصيف إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 69 نقطة لهذا الموسم.

(المصدر: وطن + تويتر) 

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.