الرئيسية » رياضة » ريال مدريد يقلب الطاولة على إشبيلية في قمة الريمونتادا (فيديو)

ريال مدريد يقلب الطاولة على إشبيلية في قمة الريمونتادا (فيديو)

وطن- عاد فريق ريال مدريد من ميدان إشبيلية بالنقاط الثلاثة الغالية، بعد تحقيق الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في قمة منافسات الجولة ال32 من الدوري الإسباني الممتاز.

أهداف ريال مدريد وإشبيلية

وافتتح أصحاب الأرض فريق إشبيلية مباراة الريمونتادا بهدف عن طريق النجم الكرواتي المخضرم إيفان راكيتيتش في الدقيقة ال21 من ركلة حرة مباشرة.

وعزز إشبيلية هدف التقدم في نتيجة المباراة بهدف ثاني، جاء في الدقيقة ال25 من توقيع إيريك لاميلا، التي أنهى بها الشوط الأول بتقدم الفريق بهدفين نظيفين دون رد.

وأدرك فريق ريال مدريد “الملكي” تقليص النتيجة بهدف من توقيع البرازيلي رودريغو غوس في الدقيقة ال50، كما وأحرز الفريق الملكي هدف التعادل في الدقيقة ال82 من توقيع الإسباني ناتشو.

وخطف فريق الريال هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت البديل على نهاية أحداث قمة الريمونتادا، عن طريق القائد كريم بنزيما بعد تمريرة ساحرة من مسجل الهدف الأول روديغو غوس من الجهة اليمنى.

تفوق ريال مدريد على إشبيلية

وتحسن أداء فريق ريال مدريد ” الميرنيغي” مع بداية أحداث الشوط الثاني على صعيد التسديدات والاستحواذ على الكرة داخل أرضية ملعب المباراة، حيث وصلت عدد تسديداته إلى 15 تسديدة والاستحواذ بنسبة 60%.

بينما وصل عدد تسديدات الفريق المستضيف إشبيلية باتجاه شباك مرمى ريال مدريد إلى 7 تسديدات فقط. طيلة مجريات اللقاء، فيما نسبة استحواذه إلى 40% في المباراة.

كما ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة سهلة قادمة في دوري الليغا الإسبانية. أمام منافسه أوساسونا، الأربعاء، في منافسات الجولة ال33 خارج ميدانه.

وبهذا الفوز رفع فريق ريال مدريد ” الملكي” رصيده إلى 75 نقطة في الصدارة، كما وتجمد رصيد إشبيلية. عند النقطة 60 في ثالث جدول ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.