الرئيسية » الهدهد » شرطة عمان السلطانية تكشف عن وفاة شخص بعد انقاذه من تجمع مائي بولاية مطرح لهذا السبب!

شرطة عمان السلطانية تكشف عن وفاة شخص بعد انقاذه من تجمع مائي بولاية مطرح لهذا السبب!

وطن – كشفت شرطة سلطنة عمان عن وفاة وافد كان يعاني من ضيق في التنفس عقب إنقاذه، وآخر تم احتجازهما بداخل مركبتهما في تجمع مائي بمنطقة جبروه بولاية مطرح.

وقالت شرطة عمان السلطانية حول وفاة وافد في السلطنة في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “احتجاز وافدين اثنين أحدهما كان يعاني من ضيقٍ في التنفس بداخل مركبتهما في تجمع مائي بمنطقة جبروه بولاية مطرح. إلّا أنه فارق الحياة بعد فترةٍ وجيزه من انقاذهما وذلك بسبب سوء حالته الصحية”.

كما أوضحت أنه في إطار جهودها تم إنقاذ ثلاثة أشخاص أحدهما وافد بعد احتجازهم بداخل مركبتهم في تجمع مائي بمنطقة الغبرة الجنوبية وهم بصحة جيدة”.

كما أوضحت ان “فِرق الإنقاذ تنقذ مواطنين اثنين بعد احتجازهما بمركبتهما. في أحد الأودية بمنطقة الغبرة الجنوبية وهما بصحة جيدة”.

الحالة الجوية في سلطنة عمان

وشهدت السلطنة مساء أمس الأحد بدء تأثيرات أخدود من منخفض جوي التي من المتوقع أن تستمر حتى يوم غد الثلاثاء. وفق ما أوضحه المركز الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة.

ووفقا لما هو معلن، سيكون طقس اليوم الاثنين غائمًا جزئيا مع فرص لهطول أمطار متفرقة على محافظة مسندم وأجزاء من المناطق الساحلية المطلة على بحر عمان والجبال المجاورة لها. وصحوًا بوجه عام على بقية المحافظات مع احتمال تصاعد الغبار والأتربة بفعل الرياح النشطة على المناطق الصحراوية والمكشوفة.

وتهب على معظم المحافظات رياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة إلى نشطة. ويكون البحر متوسط الموج على معظم سواحل سلطنة عمان ويصل أقصى ارتفاع للموج مترين.

كما تم توجيه تنبيهات من تدني مستوى الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار وعند تصاعد الغبار والأتربة.

(المصدر: تويتر – وطن)

اقرأ أيضا

سلطنة عمان ترصد ميزانية بالملايين لإنشاء 8 سدود لحماية البلاد من السيول .. تفاصيل المشروع

رحالة ماليزية تروي تجربتها بعد زيارة سلطنة عمان.. هذا ما نصحت به المسافرات!

تقرير لـ”CNN” عن أكبر أسرار الشرق الأوسط الغامضة في سلطنة عمان

أخدود العزم يضرب سلطنة عمان .. غرق مئات المركبات وأضرار كبيرة (فيديوهات)

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.