الرئيسية » رياضة » فرحة كبيرة داخل استوديو بين سبورت بعد وصول منتخب مصر إلى نهائي أمم أفريقيا (شاهد)

فرحة كبيرة داخل استوديو بين سبورت بعد وصول منتخب مصر إلى نهائي أمم أفريقيا (شاهد)

وطن – أجواء من الفرحة الكبيرة عاشها الأستوديو التحليلي لشبكة قنوات “بين سبورت”. القطرية، عقب نجاح منتخب مصر “الفراعنة” في الوصول إلى نهائي كأس أمم أفريقيا لعام 2022 على حساب البلد المستضيف الكاميرون.

استوديو بين سبورت وفرحة تأهل منتخب مصر

ونشر المقدم المصري في شبكة قنوات بين سبورت القطرية أحمد فؤاد، مقطع فيدو قصير يظهر فيه. الفرحة العارمة التي خيمت على الأستوديو التحليلي برفقة المحللين المصري أحمد المحمدي والتونسي حاتم الطرابلسي. بعد صعود منتخب مصر إلى نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

كما وشاركهم الفرحة المقدم الليبي مهند الجاهلي والعديد من أفراد طاقم التصوير العامل داخل الأستوديو.

منتخب مصر وإقصاء الكاميرون من بطولة كأس أمم أفريقيا

ونجح منتخب مصر “الفراعنة” من حجز تذكرة العبور إلى نهائي كأس أمم أفريقيا، بعد الفوز على البلد المستضيف منتخب الكاميرون بركلات الترجيح بنتيجة 3/1.

وشهدت ركلات الترجيح تألق حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل، بعد تصديه لثلاثة كرات باتجاه شباك مرماه، ليقود منتخب الفراعنة بالتأهل إلى المباراة النهائية للصراع على لقب كأس أمم أفريقيا لعام 2022.

كما وسيواجه منتخب مصر نظيره السنغال في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، في المباراة التي تجمع قائد المنتخب السنغالي ساديو ماني، وزميله محمد صلاح قائد المنتخب المصري، المتألقين مع نادي ليفربول الإنجليزي.

ويطمح منتخب مصر إلى حصد ثامن ألقابه في هذه البطولة الأفريقية، على عكس المنتخب السنغال الذي يسعى لحصد أولى ألقابه رغم الوصول إلى المباراة النهائية ثلاثة مرات في تاريخ مسيرته وكذلك المرة الثانية على التوالي.

موعد نهائي كأس أمم أفريقيا 2022

ومن المقرر أن تكون المواجهة النهائية على لقب كأس أمم أفريقيا في نسخته ال33 المقامة على أرض دولة الكاميرون أمام نظيره منتخب السنغال، يوم الأحد المقبل، كما وستكون المباراة على تحديد المركز الثاني والثالث بين الكاميرون وبوركينا فاسو يوم غدٍ السبت.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.