الرئيسية » حياتنا »  بقرة تلد عجلا بثلاثة عيون والسكان يعبدونه! (فيديو)

 بقرة تلد عجلا بثلاثة عيون والسكان يعبدونه! (فيديو)

تحدثت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية عن حادثة غريبة وقعت بإحدى القرى الهندية. تمثلت في ولادة عجل نادر بعين زائدة على جبهته وأربع فتحات لأنفه. مما دفع سكان القرية لعبادته لتشابهه مع صنم آلهتهم “اللورد شيفا”.

وشهدت مقاطعة راجناندجاون بولاية تشهاتيسجاره الهندية حالة نادر. أثارت ضجة كبيرة في صفوف سكان القرية إثر ولادة عجل نادر بعين زائدة على جبهته وأربع فتحات لأنفه. الأمر الذي أثار حيرتهم إذ يرى هؤلاء أن العجل ذي العيون الثلاثة هو تناسخ لفيسواناثا، وهو إله معروف بوجود عين على جبهته.

ولادة مثيرة للجدل

بينما كانت ولادة الحيوان الذي ولد بثلاث عيون وأربع فتحات أنف مرتبطة بالإله الهندوسي. اختلف طبيب بيطري مع ما زعمه هؤلاء قائلا إنه ليس فيسواناثا بل تطور جنيني غير طبيعي.

كما أفادت وكالة الأنباء والإذاعة الروسية “سبوتنيك” أن عددًا كبيرًا من الناس توافدوا من القرى المجاورة لعبادة البقرة. معتقدين أنها إعادة ولادة شيفا.

اقرأ أيضا: السماء تمطر سمكاً في أمريكا .. صدّق أو لا تصدق هذه الظاهرة الغريبة! (فيديو)

في الواقع، جذب هذا العجل المولود في 14 يناير حشودًا كبيرة من الناس الذين قدموا البخور وجوز الهند والمال له حسب تقاليد الثقافة المحلية.

كما يقول البعض إن توقيت ولادة عجلا بثلاثة عيون، والذي تزامن مع بدء مهرجان الحصاد الهندوسي، ماكار سانكرانتي، ليس من قبيل الصدفة.

معجزة إلهية

في حديث لوكالة الأنباء الهندية ANI، قال أحد سكان القرية نيلكومار فيرما: “لم أر قط أي كائن ذي عيون ثلاثية. فقط اللورد شيفا كان يمتلكه. ولادة هذا العجل هو معجزة إلهية. تجسيد للرب نفسه.”

من جهته، قال نيراج تشاندل، مالك العجل والذي بدوره فوجئ بالولادة الغريبة. “إن الفحص الطبي للعجل أظهر أنه بصحة جيدة للغاية.”

لكن شاندل أضاف لوسائل الإعلام أنهم اعتقدوا في البداية “أن العجل مصاب بجرح في رأسه. لكن عندما قمنا بفحصه، فوجئنا أن أنفه أيضًا يحتوي على 4 ثقوب بدلاً من اثنتين. كما يبدو أن ذيله أيضًا مضفر.”

اقرأ أيضا: لن تصدقوا .. سمكة “الرمح” المفترسة تبتلع سمكة آُخرى في ثوان معدودة!

ومن جهته، قال الطبيب البيطري كاملش تشودري. إن مثل هذه الحالات لا ينبغي اعتبارها معجزة. لأن مثل هذه الأشياء تحدث بسبب التطور غير الطبيعي للجنين.

المصدر: (ديلي ستار – ترجمة وتحرير وطن)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.