الرئيسية » رياضة » أرسنال يغري نجم الدوري الإيطالي بعرض خرافي في الميركاتو الشتوي

أرسنال يغري نجم الدوري الإيطالي بعرض خرافي في الميركاتو الشتوي

يستعد نادي أرسنال الإنجليزي لتقديم عرض مغري، من أجل التعاقد مع هداف الدوري. الإيطالي دوشان فلاهوفيتش 21 عاماً، مهاجم فريق فيورنتينا الإيطالي لتدعيم خط هجومه خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

أرسنال وهداف الدوري الإيطالي

وأفادت صحيفة ” ديلي ميرو” البريطانية، بأن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي تتجهز لإبرام صفقة قوية. خلال الميركاتو الشتوي في التعاقد مع نجم فريق فيورنتينا الإيطالي. “دوشان فلاهوفيتش” هداف دوري الكالتشيو للموسم الجاري، في ظل اهتمام نادي توتنهام في الحصول على خدمات اللاعب.

وأردفت الصحيفة، ” أرسنال مستعد لإنفاق نحو 70 مليون جنيه إسترليني، من أجل التوقيع مع الصربي .فلاهوفيتش وضمه إلى تشكيلة فريق المدفعجية في فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.

اقرأ المزيد: صخرة دفاع تشيلسي “روديجر” يرفض عرض سان جيرمان المغري من أجل ريال مدريد

أرسنال وعرض فيورنتينا

من جانبه، كشفت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت. الإيطالية في وقت سابق، بأن إدارة نادي فيورنتينا سيطالب بمبلغ 100 مليون جنيه إسترليني من أجل الموافقة على رحيل نجمها دوشان فلاهوفيتش.

وهو ما يراه أرسنال بأنه مبالغ فيه، على الرغم من التألق الذي ظهر فيه الأخير .خلال الموسم الجاري والذي جعله محط أنظار العديد من الأندية في أوروبا.

اقرأ المزيد: كييزا خارج الخدمة بعد إعلان يوفنتوس عن تفاصيل إصابته القوية

وكان النجم الصربي فلاهوفيتش نجح في إحراز 40 هدفاً في الدوري الإيطالي، منذ قدومه إلى نادي فيورنتينا الإيطالي في صيف عام 2018، قادماً من صفوف نادي بارتيزان الصربي.

وأشارت تقارير إنجليزية، بأن نادي أرسنال بات يفكر في التخلص من المهاجم الغابوني أوباميانج 32 عاماً، الذي غاب عن العديد من المباريات في الآونة الأخيرة بسبب مخالفة تأديبية من قبل إدارة النادي الإنجليزي.

هدافي الدوري الإيطالي

ويعتلي النجم الصربي دوشان فلاهوفيتش صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 هدفاً، كما ويليه في الوصافة شيرو إيموبيلي نجم فريق لاتسيو برصيد 15 هدفاً.

اقرأ المزيد: موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي السوبر الإيطالي والقناة الناقلة

وفي ثالث قائمة الترتيب جاء جيوفاني سيميوني مهاجم فريق هيلاس فيرونا برصيد 12 هدفاً، أما في المركز الرابع نجم فريق إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز برصيد 11 هدفاً.

ولكن في المركز الخامس آتى دومينيكو بيراردي نجم فريق ساسوولو برصيد 10 أهداف خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + ديلي ميرو)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.