الرئيسية » رياضة » جدول مواعيد مباريات يوم الإثنين والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2022

جدول مواعيد مباريات يوم الإثنين والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2022

يشهد يوم الإثنين العديد من المباريات والمواجهات القوية بين منتخبات القارة. السمراء الأفريقية، في إطار منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2022 التي تستضيفها دولة الكاميرون.

مباراة السنغال وزيمبابوي في كأس أمم أفريقيا 2022

وسيواجه منتخب السنغال في أولى مواجهات هذا اليوم أمام نظيره زيمبابوي، في إطار منافسات .الجولة الأولى من دور المجموعات، في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 على ملعب ” كويكونغ”.

وستنطلق المباراة بين السنغال وزيمبابوي في كأس أمم أفريقيا لعام 2022، في تمام الساعة. الثالثة عصراً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

اقرأ المزيد: تغريده بيكيه تنفي شائعات راتبه الأعلى أجراً مع برشلونة (صور)

كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر عند الساعة. الرابعة مساءً، أمام بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.

مباراة المغرب وغانا في كأس أمم أفريقيا 2022

وسيلتقي منتخب المغرب “أسود الأطلس” أمام نظيره غانا، في أولى المواجهات. لكلا المنتخبين في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 على أرض ملعب ” أحمدو أهيدجو”.

وستكون المباراة بين المغرب وغانا عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، لبنان، سوريا، الأردن، السودان، ليبيا.

لكن بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”، والعراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر في تمام الساعة السابعة مساءً، كما وبتوقيت دولة المغرب، والجزائر، تونس عند الساعة الخامسة مساءً.

مباراة الغابون وجزر القمر في كأس أمم أفريقيا 2022

كما وسيواجه منتخب الغابون في مواجهة قوية أمام منافسه جزر القمر، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2022 على ملعب ” أحمدو أهيدجو”.

وستكون مباراة منتخب الغابون أمام جزر القمر في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، الأردن، السودان، سوريا، لبنان، ليبيا.

اقرأ المزيد: تفاصيل توزيع الجوائز المالية في كأس أمم أفريقيا 2022

أما بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، الكويت، البحرين، العراق، قطر عند الساعة العاشرة مساءً، لكن بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة للمباريات

كما وستبث جميع المباريات في منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022عبر قنوات “beIN SPORTS” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق النقل والبث لكافة مباريات البطولة القارية في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستنقل المباريات عبر قناة “beIN SPORTS MAX HD1″، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11013، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

اقرأ المزيد: مواعيد مباريات افتتاح كأس أمم أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

التعليق على المباريات

وسيعلق على مباراة السنغال وزيمبابوي في منافسات كأس أمم أفريقيا لعام 2022، عبر شبكة قنوات ” beIN SPORTS”، المعلق التونسي عصام الشوالي.

كما وسيعلق على مباراة المغرب وغانا المعلق الرياضي المغربي جواد بدة، فيما سيعلق على مباراة منتخب الغابون وجزر القمر المعلق الجزائري عادل خلو.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.