الرئيسية » حياتنا » ميلانيا ترامب تعرض قبعتها للبيع برقم خيالي في مزاد علني (شاهد)

ميلانيا ترامب تعرض قبعتها للبيع برقم خيالي في مزاد علني (شاهد)

تستعد ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، لطرح عددا من متعلقاتها الشخصية للبيع في مزاد علني بأرقام فلكية، من ضمنها قبعتها الشهيرة البيضاء.

“مجموعة رأس الدولة” للبيع

ووفق ما ذكر موقع “breitbart” الأمريكي، فإن ميلانيا قالت في بيان صادر عن مكتبها إنها تستعد لطرح “مجموعة رأس الدولة” في مزاد علني تتضمّن قبعة ولوحة فنّية مائية ومنتجا رقميا بتكنولوجيا “أن أف تي”. بسعر يبدأ من 250 ألف دولار.

في حين لفت البيان إلى أنّ العملة المشفرة سولانا ستكون وحدها مقبولة للمزايدة.

والأغراض المادية والرقمية الثلاثة ستُطرح للبيع في الفترة 11- 25 يناير، عبر الإنترنت فقط.

اقرأ أيضا: تصرف ميلانيا ترامب في ظهور جديد رفقة زوجها يثير ضجة! (فيديو)

ووفق بيان أصدره مكتب ميلانيا، فإن هذه المجموعة تخلّد ذكرى الزيارة الرسمية الأولى التي قام بها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مع زوجته بريجيت لإدارة ترامب. في البيت الأبيض بواشنطن في أبريل 2018.

بينما اعتمرت ميلانيا خلال زيارة الزوجين الرئاسيين الفرنسيين لواشنطن القبعة المعروضة للبيع في المزاد. وكان صمّمها لها مصمّم الأزياء الخاص بها الفرنسي الأمريكي إيرفي بيار.

جزء من عائدات المزادين لدعم علوم الكمبيوتر والتعليم التكنولوجي

وأطلقت ميلانيا ترامب سلسلتها الأولى من “مجموعة رأس الدولة” في ديسمبر الماضي. وهي سلسلة من الأعمال الفنية الرقمية بعنوان “رؤية ميلانيا”.

في حين سيخصص جزء من عائدات كلا المزادين لدعم الأفراد الذين كانوا في مجتمع رعاية التبني من خلال الوصول إلى علوم الكمبيوتر والتعليم التكنولوجي.

وستمنح زوجة ترامب الجولة الأولى من المنح الدراسية في الربع الأول من عام 2022.

بينما قالت ميلانيا ترامب في تعليق خاص لموقع “بريتبارت نيوز”: “كنت فخورة جدًا بتمثيل الولايات المتحدة والترحيب بالرئيس ماكرون والسيدة زوجته خلال زيارتنا فرنسا. مضيفة “أنا متحمسة لتقديم جزء من التاريخ خلال هذا المزاد”.

في حين أن الرموز غير القابلة للتبديل أو NFTs هي وحدات فريدة وغير قابلة للتبديل من البيانات المخزنة على blockchain . وهي تقنية دفتر الأستاذ اللامركزي وراء العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum.

ويتم استخدام NFTs عادةً لتحديد إثبات ملكية أحد الأصول الرقمية أو المادية، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية.

وغالبًا ما تُقارن NFTs بشهادات الأصالة. والتي تُستخدم للتحقق من أن العمل الفني أو أي عنصر آخر أصلي أو منسوخ.

(المصدر: breitbart – تويتر – ترجمة وطن)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.