الرئيسية » فيديو » فيديو مُبهر .. فنانة أسترالية ترسم لوحة لنجم ليفربول محمد صلاح

فيديو مُبهر .. فنانة أسترالية ترسم لوحة لنجم ليفربول محمد صلاح

بإبداعٍ منقطع النظير، رسمت الفنانة الأسترالية إميلي ماروكو صورة لمهاجم فريق ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي محمد صلاح.

ونشر حساب نادي ليفربول الرسمي على “تويتر”، وفق ما رصدت “وطن”، فيديو اللوحة التي رسمتها الفنانة الأسترالية إميلي ماروكو للنجم محمد صلاح .

وحظيت لوحة محمد صلاح بإعجاب جمهور النادي، ومحبي اللاعب المصريّ.

 

أسطول السيارات الفاخرة للمصري محمد صلاح

ومؤخراً، أفادت صحيفة “The Sun” البريطانية، بأن محمد صلاح يمتلك مجموعة من السيارات الفاخرة، حيث يبلغ عددها 6 سيارات، كما وتبلغ قيمتهم نحو 750 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 16 مليون جنيه مصري.

وأردفت الصحيفة أنّ ” أحدث السيارات الفاخرة التي يمتلكها محمد صلاح هي من نوع بينتلي كونتنينتال جي تي. حيث تبلغ سعرها 160 ألف جنيه إسترليني. كما وتتميز بتصميمها الداخلي الجميل، وتصل سرعتها القصوى إلى 210 ميل في الساعة الواحدة”.

اقرأ أيضاً: شاهد كيف احتفل محمد صلاح وزوجته وابنتيهما بالكريسماس (صور)

واستكملت: “صلاح يمتلك أيضاً سيارة من نوع لامبورغيني أفينتادور. حيث أن هذه السيارة تتجاوز سرعتها 150 ميلاً في الساعة الواحدة وهي الأسرع من بين أسطول سياراته الفاخرة التي يمتلكها صلاح”.

كما ولديه سيارتي من نوع مرسيدس حيث أن الأولى من طراز (إيه إم جيه جي إل إي كوب) وهي عادة ما يستخدمها في الذهاب إلى التدريبات ويبلغ سعرها 65 ألف جنيه إسترليني.

 

وأضافت: ” لكن السيارة الثانية من نوع (إس إل إس إيه إم جي)، وهي أغلى السيارات التي أنتجتها الشركة الألمانية حتى الآن، حيث يبلغ سعرها 176 ألف جنيه إسترليني”.

ولديه أيضاً سيارة من نوع أودي كيو 7، ويبلغ سعرها 54 ألف جنيه إسترليني. كما ويمتلك سيارة من نوع تويوتا كاميري وهي الأقل سعراً من بين أسطول سياراته الفاخرة. حيث يبلغ سعرها 29 ألف جنيه إسترليني.

(المصدر: وطن – مواقع التواصل) 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.