الرئيسية » رياضة » ترتيب الدوري القطري بعد فوز السد على السيلية

ترتيب الدوري القطري بعد فوز السد على السيلية

حقق حامل اللقب فريق السد القطري الفوز النظيف على منافسه السيلية .بهدفين نظيفين دون مقابل، في إطار الجولة ال12 من الدوري القطري الممتاز.

السد والفوز النظيف على السيلية

وسجل فريق السد هدفي اللقاء عن طريق النجم القطري المهاري أكرم عفيف، وجاء الهدف الأول في الدقيقة ال42. عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في المباراة، كما وآتى الهدف الثاني في الدقيقة ال62 بتسديدة قوية بعد تمريرة رائعة من الجزائري بغداد بونجاح.

شاهد : أهداف فريق السد والسيلية في الدوري القطري الممتاز

وشهدت المباراة بين كلا الفريقين المنافسة والقوة طيلة مجريات أحداث اللقاء، مع الفرص الأكثر خطورة. والمهدرة من جانب فريق السد القطري باتجاه شباك السيلية.

ترتيب الدوري القطري

ويتربع حامل اللقب على صدارة ترتيب الدوري القطري الممتاز برصيد 31 نقطة، كما ويليه فريق لخويا (الدحيل). برصيد 25 نقطة في المركز الثاني، وجاء فريق الغرافة في ثالث جدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

وفي المركز الرابع جاء فريق العربي برصيد 20 نقطة، ويليه فريق الوكرة برصيد 16 نقطة في المركز الخامس، كما وآتى فريق أم صلال في سادس الترتيب برصيد 15 نقطة.

اقرأ المزيد: الرباع الفلسطيني محمد حمادة يتوج بطلاً للعرب في رفع الأثقال (صور)

وجاء على الترتيب فريق قطر والريان والأهلي برصيد 12 نقطة، أما في المركز العاشر آتى فريق الشمال برصيد 9 نقاط.

وفي المركز الحادي عشر جاء فريق الخور برصيد 7 نقاط، بينما في أدنى الترتيب جاء فريق السيلية برصيد 5 نقاط خلال منافسات الدوري الممتاز.

هدافو الدوري القطري 

ويتصدر قائمة هدافي الدوري القطري النجم الكيني مايكل أولونغا مهاجم فريق الدحيل القطري برصيد 13 هدفاً، كما ويليه النجم الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد القطري برصيد 11 هدفاً.

https://twitter.com/almodarajtv/status/1478105915760984064

اقرأ المزيد: تعرف على السر وراء لياقة رونالدو البدنية ومهاراته العالية

وجاء في ثالث الترتيب النجم الغاني أندريه آيو مهاجم فريق السد القطري برصيد 9 أهداف، وآتى النجم المالي شيخ دياباتي نجم فريق الغرافة برصيد 6 أهداف.

كما وجاء في المركز الخامس أكرم عفيف نجم فريق السد القطري برصيد 5 أهداف متساوياً بذلك مع نجم فريق أم صلال أيمن حسين برصيد 5 أهداف للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.