الرئيسية » رياضة » تغريده هالاند الغامضة تغذي شائعات رحيله عن دورتموند الألماني

تغريده هالاند الغامضة تغذي شائعات رحيله عن دورتموند الألماني

يبدو أن رحيل النجم النرويجي الشاب إرلينغ هالاند 21 عاماً، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند. باتت مسألة وقت عقب تغريده الأخيرة الغامضة حول مستقبله مع الفريق الألماني.

هالاند والرسالة الغامضة

وغرد النرويجي هالاند والتي تزامنت مع الشائعات التي تدور حول مستقبله. مع ناديه الحالي دورتموند، ليعزز اللاعب برسالة غامضة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: ” الأشهر الستة المقبلة ستكون أفضل ستة أشهر بالنسبة لي”.

وكان هالاند بعد نهاية مباراة فريقه بوروسيا دورتموند أمام منافسه. جرويتر فورت، والتي استطاع اللاعب من تسجيل هدفين من أصل ثلاثة لفريقه في المباراة في ال15 من شهر ديسمبر الجاري، حيث قام الفتي الذهبي هالاند بتحية جماهير النادي بطريقة وداعية وهو ما أثار الشكوك والشائعات عبر وسائل الإعلام حول مستقبله مع الفريق.

اقرأ المزيد: مفاجأة من العيار الثقيل .. نجم ريال مدريد السابق على رادار برشلونة في الميركاتو الشتوي 

وكيل أعمال هالاند

وفي ذات السياق، قال وكيل أعمال هالاند “مينو رايولا“، عن مصير مستقبل موكله مع نادي بوروسيا دورتموند، قائلاً: ” هالاند لم يتخذ .بعد قراره النهائي بشأن مستقبله الكروي”.

بينما قال المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند ” يواخيم فاتسكه“، ” الشيء الوحيد الذي أعرف هو أن نادي ريال مدريد .الإسباني مهتم للغاية في التعاقد مع هالاند خلال الفترة المقبلة”.

اقرأ المزيد: لاعب مصري يعتدي بالضرب المبرح على حكم مباراة عقب تلقيه البطاقة الصفراء (فيديو)

وفي ظل اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الفتي الذهبي هالاند نجم بوروسيا دورتموند، إلا أن اللاعب يحظى باهتمام من قبل نادي مانشستر سيتي وبدرجة أقل برشلونة. نظراً للأزمة المالية التي تمر بها في الوقت الحالي.

مسيرته الاحترافية

وبدأت المسيرة الاحترافية للنجم النرويجي هالاند مع نادي برينه النرويجي، حيث شارك معه في 16 مباراة دون إحرازه أي من الأهداف، وفي عام 2017 انتقل اللاعب إلى صفوف مولده حيث خاض معه في 39 مباراة محرزاً 14 هدفاً.

وبعدها انتقل إلى صفوف الدوري الألماني من بوابة نادي ريد بول سالزبورغ، حيث شارك معه في 16 مباراة. مسجلاً 17 هدفاً، لينضم بعدها إلى فريق بوروسيا دورتموند في عام 2020 ليتألق معه وجعله على محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية بعد تسجيله أكثر من 70 هدفاً حتى الآن.

(المصدر: وطن +GOAL)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.