الرئيسية » رياضة » موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة والقنوات الناقلة في الدوري المصري

يلتقي فريق الزمالك أمام نظيره غزل المحلة مساء يوم السبت، في إطار منافسات. الأسبوع ال8 من الدوري المصري الممتاز، والتي ستجمع كلا الفريقين على ملعب “استاد القاهرة”.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

وستنطلق المباراة المرتقبة بين فريق الزمالك أمام منافسه غزل المحلة، في تمام الساعة. الثامنة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

كما وستكون عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. “السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر، لكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان ستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً.

اقرأ المزيد: مدرب المغرب “خاليلوزيتش” يكشف سبب استبعاد حكيم زياش

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

وستبث المباراة بين الزمالك وغزل المحلة عبر شبكة قنوات .”ON Time Sport” الرياضية، الراعي لبث مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

وستنقل المباراة عبر قناة “ON Time Sport 1″، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 10853، وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي (H).

التعليق على المباراة

ومن المتوقع أن يعلق على المواجهة المنتظرة بين فريق الزمالك وغزل المحلة عبر شبكة قنوات “ON Time Sport”، المعلق المصري بلال علام، أيمن الكاشف.

اقرأ المزيد: كريم بنزيما يستعرض سياراته الفارهة ويتحدث عن الماركة المفضلة لديه (شاهد)

تشكيلة فريق الزمالك

وسيدخل المدرب الفرنسي ” باتريس كارتيرون” بتشكيلة أساسية متوقعة أمام غزل المحلة، حيث سيتواجد في حراسة المرمى محمد أبو جبل.

وفي خط دفاع الفريق سيكون كلاً من: محمود علاء، محمود الونش، محمد عبد الغني، بينما في خط الوسط سيأتي في التشكيلة كلاً من: أحمد فتوح، إمام عاشور ، مصطفى فتحي، ولكن في هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري.

تشكيلة فريق غزل المحلة

وسيلعب المدير الفني لفريق غزل المحلة محمد عودة بتشكيلة أساسية متوقعة أمام منافسه غزل المحلة، حيث سيكون في حراسة المرمى محمد البشبيشي.

أما في دفاع التشكيلة سيأتي كلاً من: محمد فتح الله، معاذ الحناوي، هشام نباوي، هاني عادل، كما وسيكون في خط الوسط كلاً من اللاعبين، حميد ماو مكامي، إبراهيم صلاح، إبراهيم كوني، محمد عبدل قادر.

اقرأ المزيد: تعرف على أفضل 10 منتخبات عربية لعام 2021 وفق تصنيف الفيفا

وسيعتمد المدرب على خط الهجوم على الثلاثي، باولين فوافي، عبد القادر يحيى، عبد الرحمن عفيف.

ويحتل فريق الزمالك في المركز الثالث برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر فريق الأهلي برصيد 18 نقطة، بينما جاء منافسه غزل المحلة في المركز السادس برصيد 10 نقاط خلال الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.