الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةرياضةبرشلونة يضم خليفة " أغويرو" في الميركاتو الشتوي

برشلونة يضم خليفة ” أغويرو” في الميركاتو الشتوي

توصل نادي برشلونة إلى اتفاق مع مانشستر سيتي للتعاقد مع النجم .الإسباني فيران توريس 22 عاماً مهاجم الفريق السماوي الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الشتوية مطلع الشهر المقبل.

برشلونة والتعاقد مع توريس

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات لاعبي كرة القدم والعامل في شبكة .”سكاي سبورت” في تغريده له عبر حسابه الشخصي، قائلاً: ” برشلونة يقوم حالياً بإعداد الأوراق. والعقود من أجل الإعلان عن ضم المهاجم الإسباني فيران توريس إلى صفوف الفريق الكتالوني، كما أن الفريق سيصدر بياناً بشأن تلك الصفقة في وقت قريب”.

وأردف رومانو، ” الصفقة ستكلف إدارة برشلونة. نحو 55 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى كمتغيرات، حيث سيوقع النجم الإسباني توريس على عقد لمدة خمس أعوام مع البارسا”.

كما وأضاف، ” مدرب برشلونة الجديد تشافي هيرنانديز، كان هو وراء إصراره للضغط على إدارة برشلونة من أجل التعاقد مع توريس”.

اقرأ المزيد: باريس سان جيرمان يتعثر أمام لوريان في مباراة طرد راموس (شاهد)

توريس ومانشستر سيتي

وكان النجم الدولي الإسباني فيران توريس قد انضم إلى صفوف فريق مانشستر سيتي .”السماوي” في صيف عام 2020، قادماً من صفوف فريق فالنسيا الإسباني مقابل مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني.

وشارك توريس مع الفريق السماوي في 43 مباراة، نجح من خلالها إحراز 16 هدفاً، كما وتوج بالعديد من الألقاب. مع فريق مانشستر سيتي من أبرزها لقب الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة، إلى جانب بلوغ نهائي دوري أبطال. أوروبا في موسم واحد، لكن إصابته بالكسر مع بداية الموسم الحالي أبعده كثيراً عن الملاعب منذ شهر أكتوبر الماضي.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي بعد تربع حامل اللقب إنتر ميلان على عرش الصدارة

برشلونة وخليفة أغويرو 

ويسعى فريق برشلونة إلى تدعيم خط الهجوم لديه، في أعقاب اعتزال نجم فريق برشلونة سيرخيو أغويرو بسبب مشاكل في القلب بعد شهور قليلة من انضمامه إلى الفريق الكتالوني قادماً من صفوف مانشستر سيتي.

ويعاني فريق برشلونة من أزمة مالية أثرت بشكل كبير على تراجع. مستوى ونتائج الفريق الكتالوني في كافة المسابقات المختلفة، بعد قرار إدارة البرسا التخلي عن عدد من النجوم من أبرزهم ليونيل ميسي وأنطوان غريزمان. بسبب تراكم الديون، إلى جانب خروجه للمرة الأولى منذ نحو 20 عاماً من دور المجموعات في منافسات دوري أبطال أوروبا.

كما ويحتل فريق برشلونة المركز السابع برصيد 28 نقطة، بفارق كبير عن غريمه التقليدي ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني ” الليغا” برصيد 46 نقطة للموسم الجاري.

ويشار إلى أن نادي برشلونة الإسباني قد خسر نحو 481 مليون يورو الموسم المنصرم، إلى جانب الديون المتراكمة عليه والمقدرة بنحو 1.35 مليار يورو منذ عهد الرئيس السابق للفريق الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو الذي أعلن استقالته في شهر أكتوبر عام 2020.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث